سر حبي الوجودي
شعــ V I P ــاع
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شلونكم وشخبارك
الليلة هل هلال ناس نحبهم و عزيزين على قلبنا كلنا
و فقدناهم بالقوة ,,,
بأسمي و باسم إدارة المنتدى و جميع المراقبين و المشرفين و الأعضاء و الزوار
نرحب بأغلى مراقبه على قلوبنا الأخت الرائعة و الكريمة بتواجدها
و مشاركاتها المشجعة للجميع الغالية و العزيزة
و الحبوبة
أم حسن {أم حسوووووووووووووووون}
و اقولك
ما أروع أن تحب إنساناً يجبرك أن تشتاق إليه.....
تأمرك روحك أن تسأل عنه......
و يجبرك قلبك أن تدعو له في ظهر الغيب ....
فعندما تدفعني أمواج الحياة
ترسوبي على شواطي المحبة
و أتذكر قلوبا طالما حفظتهم في أعماق قلبي
و يظنون أنهم غابوا عن الذاكره و لكنهم في قلبي
خالدون و لرؤيتهم مشتااااااااااااااااااااااقوووووووووووووووووووووون
أهلا أهلا
بعودتك الكريمة يا حبيبتي أم حسون
تحياتي العلوية
سر حبي الوجودي
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.