• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

بالنسخه

  1. SH3A3-Q

    [شرح] : حل مشكلة الخطاء عند دخول لوحة تحكم الادمن بالنسخه الماسيه

    المشكله بالإستعلام رمز PHP: $newthreads = $db->query_first("SELECT COUNT(*) AS countFROM " . TABLE_PREFIX . "threadWHERE visible IN (0,1,2)AND sticky IN (0,1)AND open 10AND dateline >= $starttime"); الحل استبدل الملف المرفق بمجلد الادمن الملفات المرفقة...
  2. SH3A3-Q

    [شرح] : اكتشفت شيء بالنسخه 3.7.3!

    مرحبا شباب تعرف اني اكتشفت شيء للنسخه 3.7.3 جرّب حط اليوزرنيم والباسوورد بتاع الأدمن نفس الشيء يقول لك: يجب ان تكون كلمة المرور ليست مطابقة لاسم المستخدم,هذا ليس اختياري,بل يجب تغييرها! وش رأيكم بالموضوع؟
عودة
أعلى أسفل