• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

مساعدتي

  1. SH3A3-Q

    عاوز شيء بسيط منكم في حل او مساعدتي بهذا الشيء

    السلام على اعضائنا الاحبة والكرام انا اريد عمل اسطوانة قابلة للاقلاع بصيغة iso فقط واريد عمل ذلك بالطريقة الصحيحة منكم تفضلوووووووو لنا بالشرح تحياتي لكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــاً
  2. SH3A3-Q

    ][( طلب )][ سكربت يصلح لشبكة إستضافة وتصميم ودعم فني ][( أرجو مساعدتي الله يوفقكم)][

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني ابغى سكربت يصلح لـ شبكة إستضافة وتصميم ودعم فني لكن يكون سهل التعامل مع السكربت .. ويكون سهل التصفح.. اتمنى مساعدتي اخواني والتعاون معي واتمنى اشوف كذالك مثال لسكربت تقبلو تحياتي اخوك/ مناحي الرجباني
  3. SH3A3-Q

    الرجاء مساعدتي في اختيار سكربت للموقع

    أخواني اعضاء ترايدنت المحترمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي موقع وارغب بان اجد السكربت المناسب له بحيث يحتوي على : امكانية وضع دروس للاعضاء . امكانية تسجيل الاعضاء . امكانية ادارج صور وفيديو وشرائح بور بوينت في الدرس . امكانية اغلاق الدرس امام الزوار . امكانية وضع الاعضاء ضمن...
عودة
أعلى أسفل