• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

تظنين

  1. SH3A3-Q

    عودو ان لم تعودو فعودو لعيون شعاع القطيف عودو

    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته بالأمس رجعت للمنتدى وانصدمت اين الاعضــاء الذين كنت معهم لم الاقي غلا قليل فحبيت اطرح الموضوع لهم لكي يعوودي إلى كـل من غاب عـنا ... كيف حال الأسرة حين يغيب أحد أفرادها؟؟؟ كيف حال السماء إذ غابت نجماتها؟؟؟ كيف حال الأوراق إذا اختفى حبرها ؟؟؟ بل كيف حال القلب إذا...
  2. ا

    انت اجمل مم تظنين

    <H1> <H1>أنت أجمل مما تظنين سؤال يدقّ في عقل كل فتاة وهو: هل أنا جميلة؟.. أجيبيني أوّلاً في نفسك دون مجاملات ودون كبر ودون أن يسمعك أحد.. صارحي نفسك بالإجابة الصحيحة ولو لهذه المرة وقولي: نعم أو لا. ولِمَ تثيرين البلبلة إنْ قدم ضيوفك ولم تكوني على أتم الاستعداد.. بل حتى لمَ ترتدين هذه...
عودة
أعلى أسفل