الاسطوري (( سكربت موقع مستعمل ))

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,546
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم اخواني ,, ان شاء الله اليوم اتيت لكم سكربت يشبه موقع (المستعمل)

1249426105_2520.png


للتحميل

http://filaty.com/f/908/45055/mstaml...Kamal.zip.html

طريقة التركيب
- عدل ملفات
config.php
online/config.php
system/config.php
cp/include/dbcommon
cp/include/dbcommon2
ثم نذهب لPhpMyadmin
و نرفع database.sql
و مبروك الموقع
للدخول للادارة
www.xxxx.com/Mstaml/cp/login.php
user = admin
pass = admin
و هذا كل ما يتعلق بالتركيب
اخواني و الله تعبت في ايجاد هذا السكربت و كل ما اريده هو دعوة صالحة لي و لوالدي و لكافة الشعب الاسلامي
تحياتي ... اخوكم كمال ..

المصدر
http://www.liioiil.com/shop/106-zbzu...ju-gukgb-.html

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل