[Style] : استايل القلب الرومنسي الهاديء بخلفيه رصاصيه رائعه للنسخ 3.8 وما فوق لايفوتك

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,546
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته



(( استايل قلب الهاديء ))



طريقة التركيب


حمل من المرفقات ثم فك الضغط عنه أرفع مجلد 8lp-despc داخل منتداك يصير المسار
www.XXXXX.com/vb/8lp-despc
XXXX = مكان رابط منتداك

وأرفع ملف الاستايل من لوحة التحكم ثم الاستايلات والقوالب بعدها رفع وتحميل الاستايلات من استيراد ملف XML الستايل




التحميل بالمرفقات


المشاهده مباشره من الرابط التالي :



رابط الموضوع الاصلي :

http://www.despc.com/vb/showthread.php?p=548711#post548711






!!

الملفات المرفقة
zip.gif
استايل قلب الهاديء.zip (436.7 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل