[BBcode] : قالب postbit_legacy آبـدـآع $ ابـدـآغ للنسخ 3.7.0 وما فوق ..!

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,546
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف

بسم الله الرحمن الرحيم

يسعد مسـآكم يآ إخوان

دورت على قالب postbit_legacy فى القسم ما لقيت اللي ينآسبني ..

وطبعاً المعظم ليس لديه إطآر ..

أما اليوم وبعد عنآء كبير جبت لكم قالب postbit_legacy جميل جداً ورائع

مواصفات القالب

معلومات العضو
إحصائية العضو :
الإنتسآب , رقم العضوية , الإقامة , المشآركآت , بمعدل , عدد النقآط
إطآر جميل للتوقيع
أخر مواضيعي .

وطبعاً القالب بالمرفقآت مع هآك أخر مواضيع العضوو

القالب متوافق مع النسخة 3.7.2 تماماً


لمشآهدة مثال

إضــغــط هُــنــآ


أتمني أن يعجبكم ..

إحترامي ..

بالــمرفق ْ~


الملفات المرفقة
zip.gif
postbit_legacy.zip (5.8 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل