اول اعمالى امساكية رمضان 1430 محتاج رأيكم

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,464
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



اخوانى الكرام
انا لست خبير جدا فى مسائل تصميم الاسكربتات او غيرها ولكنى حاولت على الاقل لاصل الى ما
قد فعلتة
واود رأيكم الجميل ونصائحكم وتوجيهاتكم
اعرف ان العمل بسيط جدا
ولكن كما فى الامثال
اول الغيث قطرة
منتظر رددودكم الجميلة وايضا ارائكم واقتراحاتكم
اليكم صور للوجو لوضعها فى المواقع والمنتديات

attachment.php



attachment.php


وهذةبعض الصور من الامساكية من موقعى


attachment.php




attachment.php



attachment.php



وهذا مثال للعمل

www.foxsat.net

http://foxsat.net/emsakyah/index.htm


التحميل فى المرفقات
التركيب فقط ارفع الملف emsakyah بعد فك الضغط الى الموقع مباشرة فقط

مع تحياتى
ملحوظة اخوانى انا استعنت فى العمل ببعض الصور من بعض المواقع فقط لكنى اكملت الباقى واتمنى ان يعجبكم
وان توجهونى الى الطريق الصحيح

وكل عام وانت بخير


الصور المصغرة المرفقة
 
عودة
أعلى أسفل