[Style] : استايل وندوز xp

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,546
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم .......



اقدم اول استايل من تعريبي بمناسبة افتتاح معهد الامارات التطويري
:icon31::icon31:

استايل وندوز اكس بي


استايل قمه في الروعه والبساطه والسرعه

09082009013516.png


مثال http://www.emirates1.im/vb/index.php

التركيب
بعد فك الضغط عن الملف emirates1
1- تحميل ملف postbit_legacy_pro بالاف تي بي ليكون الامتداد على هذا الشكل vb \postbit_legacy_pro


2- تحميل ملف لستايل sharingan بالاف تي بي ليكون الامتداد على هذا الشكل vb \sharingan


3- تحميل ملف xml من لوحة تحكم المدير


الستايل من تصميم vietvbbteam


لكم كل الود اخوكم الفقير لرحمة الله البروفيسور​


الملفات المرفقة
zip.gif
emirates1..zip (875.3 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل