[شرح] : كيف اضع كود براد المنتدى وما يظهر الا بالرئيسية

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,524
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم

ابي خدمة صغيرة

بدي احط راديو براس المنتدى
وين احطو لحتى يطلع بس بالرئيسية وما يطلع بباقي الصفحات متل اقسام المنتدى والمتواجدين الان

فقط بالرئيسية

يا ريت تساعدوني مهم
 
عودة
أعلى أسفل