[شرح] : الحل النهائي والاكيد لمشكلة الوان المجموعات المطورة ..شرح مصور

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,524
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثير من الاخوان يعاني من مشكلة هاك الوان المجموعات المطورة

وهي ان الالوان تظهر بيضاء في لوحة التحكم كما في الصورة




الحل :

اتبع الشرح

نذهب الى لوحة التحكم

وتابع الصور













وان شاء الله يكون الشرح سهل وواضح

تقبلو تحياتي واحترامي

الموضوع الاصلي

http://www.qorbet.com/vb/showthread....3467#post33467


وشكرا للجميع:icon30:
 
عودة
أعلى أسفل