سكربت الاتصال بنا بشكل جديد

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,524
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم .... رمضان كريم اعاده الله عليكم بالصحة والعافية

سكربت الاتصال بنا بشكل جديد

----------
طريقة التركيب :-

1- افتح الملف config.php

2 - ضع بريدك الشخصي الذي تريد إستقبال الرسائل عليه في هذا السطر $your_email

3 - افتح ملف header.inc واكتب فيه ما تريده ان يظهر في أعلى الصفحة ..

4 - افتح ملف footer.inc واكتب فيه ما تريده ان يظهر في اسفل الصفحة ..

لتغيير الألوان وأنواع الخطوط وألوانها اذهب الى الملف config.php

5 - افتح ملف confirm.htm بواسطة frontpage او اى محرر صفحات html وعدل فيه كما تريد
ولا تنسى تعديل الوصله (للعودة الى الموقع)

6- ادخل ملف contact وغير به ماتحب او اتركه كما هو

بعد اكمال التعديل ارفع الملفات الى مجلد www
اذا كنت ترغب بتغيير اسم الملف contact الى اسم اخر فلا مانع من ذالك ولن يؤثر على السكربت


لاتوجد حقوق اتركها فارغة او ضع رابط شبكة ترايدنت كحقوق لسكربت :icon30:


لتحميل

http://www.drhim.co.cc/www.zip
او حمل من المرفقات

لمشاهدة

http://www.drhim.co.cc/coolme/contact.htm
الموضوع الاصلي


http://www.drhim.co.cc/vb/showthread...1643#post31643

الملفات المرفقة
zip.gif
www.zip (265.0 كيلوبايت)
 
عودة
أعلى أسفل