[ تعليم ] متى تصدر النسخة 4.0.0 او 3.8.5

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دحوم

شعاع جديد
إنضم
20 نوفمبر 2008
المشاركات
79
النقاط
0
العمر
27
النسخة الماسية الجاية


هل نسخة 3.8.5

او 4.0.0


انا سمعت بان مافي 3.8.5

يقولون في 4.0.0

وشركة الفي بي قاعدة تطورها وتبرمجها

احد عنده معلومات كافية يخبرني

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,573
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: متى تصدر النسخة 4.0.0 او 3.8.5

والله لسة ما كو خبر اكيد في وقت الاصدار

اما بخصوص نسخة 3.8.5 فيا ما قالو مافي اصدار جديد ويتم اصدرا جديد

الايام هي اللي تقرر

ياخبر اليوم بفلوس

بكرة ببلاش
 

دحوم

شعاع جديد
إنضم
20 نوفمبر 2008
المشاركات
79
النقاط
0
العمر
27
رد: متى تصدر النسخة 4.0.0 او 3.8.5

بس ياشعاع انا قريتها من منتد vbulitin

مافهمت شي بس شفت رقم 4.0.0

والردود يتفلسفون ويقولون GOOD

حسيت ان في سالفه بس مخربطة شوي هههه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل