اللهم صل على الزهراء وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها اللهم واشفي قلب الزهراء صلوات الله عليها بظهور وليك الحجة بن الحسن صلوات الله عليه وعل آبائه الطيبين الطاهربن واللعنة الدائمة على أعدائهم أجميعن إلى قيام يوم الدين
سلام على الموالين المدافعين عن النبي الأعظم واله والأطهار صلوات الله عليهم أجمعين
الى كل من يبحث عن الحقيقة
نقدم لكم هذا الموضوع
شبهة الضال المضل احمد اسماعيل كاطع بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الطاهرين ارتبطت قضية الإمام المهدي المنتظر بالكثير من الآمال التي يعيشها المظلومون من الشيعة وغيرهم وحـتى غير المسلمين فلهذا نجد إن الكثير من يريدون التسلط و التأمر يعمل بهذا الاتجاه لأنه يجد الإقبال عليه بسبب تعلق العواطف بالأمل المنشود والمخلص الموعود فلهذا نجد الكثير من الحركات التي تهتف باسم الإمام الحجة المنتظر لكي تنجح في أداء دورها سواء كانت هذه الحركات إصلاحية فعلا أم إنتهازية تستغل عواطف الأبرياء لتمرر مشاريعهم الخبيثة و هذا ما نجده واضحا في الحركة التي نحن بصدد البحث عنها فعلى الرغم من الشعارات البراقة إلا إنها حركة هدامة تخالف جميع ما ذكر من الروايات التي تبشر بظهور الإمام المنتظر (ع) و ليس لهم علاقة بالإمام لا من قريب و لا من بعيد فلهذا يجد الفطن الكثير من الحشو واضحا في كتبهم التي سنرفق البعض منها مع هذه الدراسة . علامات الظهور : ذكر الكثير من العلامات في أمهات الكتب الإسلامية و منها : 1- كتاب الغيبة للشيخ محمد بن إبراهيم النعماني(( هذا الكتاب يعتمد عليه أنصار المهدي في كتبهم بعد تحريف الحروف كما سنبينه لاحقا)) :
في صفحة 255 (عن أبي جعفر محمد بن علي (ع) قال : خرج السفياني و اليماني و الخراساني في سنة واحدة ، في شهر واحد ، في يوم واحد ، نظام كنظام الخرز يتبع بعضه بعضا ......و ليس في الرايات راية أهدى من راية اليماني ، راية هدى لأنه يدعو إلى صاحبكم فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس و على كل مسلم و إذا خرج اليماني فانهض إليه .......)
وذكر في أسفل الصفحة التهميش التالي : ( قد جاءت أخبار في إن كل راية ترفع قبل قيام القائم فهي في النار أو صاحبها طاغوت و أمثال ذلك و استثنى في هذا الخبر راية اليماني لكونها في طليعة الظهور و أما اليماني من هو؟ فعلمه إلى الله ، أنما علامته معيته مع الرايات الاربعة الاخرى)
2 – الأنوار البهية في تواريخ الحجج الإلهية للشيخ عباس القمي : في حديث طويل عن الصدوق بإسناده عن محمد بن مسلم الثقفي قال : سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول : القائم منا منصور بالرعب مؤيد بالنصر.....قال فقلت له : يا بن رسول الله متى يخرج قائمكم؟ قال : إذا تشبه الرجال بالنساء و النساء بالرجال و قبلت شهادات الزور ......وخرج السفياني من الشام واليماني من اليمن ......).
بداية نشوء الحركة : كانت البداية هو اعتراض طلبة الحوزة على الرواتب التي يتقاضونها من السيد السيستاني على الرغم من إن بعض الطلبة لم يقبل بهذه الجرأة ولكن الشيخ حيدر مشتت رفض هذا الرأي و أصر على مقابلة السيد السيستاني (انظر الصورة في الاسفل) و شيخ حيدر من أهالي العمارة ثم بعد هذه الحالة وحسب ماذكره انه أصبح عنه اتصال بالإمام المهدي و سافر إلى إيران ليلقي الحجة على المراجع هناك و يبلغ رسالته و أصر على لقاء السيد الخامنئي و لكنت المخابرات الإيرانية ألقت عليه القبض و بعد تدخل أقاربه هناك أطلق سراحه ثم التقى بشخص عرفاني معروف حتى لدى السيد الخميني وكان السيد يحترمه كثيرا وكذلك السيد الخامنئي لأنه يلتقي بالإمام الحجة (ع) إلا إن هذا الشخص قال للأقارب حيدر مشتت انه مجنون و يفتري على الإمام وبعد ذلك طردته السلطات الإيرانية خارج الحدود ومنع من الدخول .
الدخول إلى أراضيهم و كان دليله على صدق دعواه الرؤى التي رآها و رؤيا السيد السيستاني بالإمام بعد اعتراضه على التوزيع.( راجع الصورة التالية )
ثم يذكر في الصفحة الثانية : انه سوف يتهم بتهم واهية منها الكذب و المس و السحر والجنون يريد التشبه بالرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله) ولقد ذكر ذلك في هذه الصفحة
أما الصفحة الثالثة فيذكر فيها أوصاف لأنصار المهدي وإنهم المستيقضون للقضية المهدوية و يربط ذلك بسورة الفجر وسورة العصر ارتباطا على إنهم هم الفائزون غيرهم النائمون هم الخاسرون و هم الضعفاء و لكن هؤلاء الضعفاء اصبحوا وحوشا ضارية تقتل كل من يقف في وجهها
ثم يتطرق إلى قضية الخمس في الصفحة الرابعة وهذه الأمور حشو كلام ليس إلا . ثم لاحظ انه لم يتطرق الى الاسم الضريح و انما ذكر فقط ( خادم المهدي )
و في الصفحات السابقة لم يتطرق إلى ذكر اسمه وإنما ذكر فقط (خادم المهدي) ولم يتطرق إلى ذكر السيد احمد الحسن وإنما تطرق إلى ذكره في الصفحة الثامنة و ختم الصفحة بذكر { خادم الإمام الشيخ حيدر} وانه تم بفضل الله البلاغ بإرسال الإمام المهدي (مكن الله له في الأرض ) لرسوله الشيخ أحمد والشاهد له الشيخ حيدر .وفي هذه الصفحة أعلنوا يدعون المراجع إلى المناظرة و المباهلة و قسم البراءة و ينصحون الناس ألا يكونوا غرضا لسيف أبن فاطمة (ع) . و ارجو الانتباه الى لقب ( حيدر مشتت ) الذي سيظهر لاحقا انه سيد من نسل رسول الله فانظر كيف يتلاعبون بالنسب و الذي يدعي نسب الرسول ملعون
في الصورة السابقة لاحظ الى ان السيد احمد بن الحسن اليماني كان شيخا ثم بقدرة قادر اصبح علويا ثم ابن الامام المهدي اللهم العن كل ظالم ظلم حق محمد و ال محمد
ومما سبق نلاحظ ان هذه الحركة كانت بدايتها على يد المدعو ( الشيخ حيدر مشتت )
وأما الصحيفة التاسعة : فيذكر فيها إمكانية رؤية الإمام المهدي و إن الرواية التي تنص على عدم المشاهدة فهي رواية غير مسندة بل مرسلة و المراسيل لا يستفاد منها في الفقه فكيف بالعقائد و الرواية ذكرها الطبرسي في الاحتجاج
سيأتي على شيعتي من يدعي المشاهدة ,ألا فمن ادعى المشاهدة قبل خروج السفياني و الصيحة فهو كذاب مفتر و لا قوة إلا بالله العلي العظيم )
وانتشرت أخبارهم بين العوام الذين يبحثون عن متنفس للوصول إلى منقذ البشرية فوجدوا ذلك في هذه الدعوة التي فيها المنطلق لذلك. وبعد ذلك حصل خلاف بين الشيخ حيدر و بين المدعو احمد الحسن بحجة انه خالف أوامر ابن الإمام و هذا الكلام نقله أحد هذه الجماعة و يذكر إن لشيخ حيدر مشتت علاقة بالموساد الإسرائيلي, وضاع خبر حيدر مشتت و ادعى بعد ذلك انه ( السيد القحطاتي ) و حصل خلاف كبير بينهما ادى الى الطعن بينهما حتى نشروا ان هذا الرجل و هو ( حيدر مشتت ) هو الدجال
وبعد ذلك برز نجم اليماني الموعود الذي ادعى انه ابن الإمام المهدي ونزلت الأوراق باسم أحمد الحسن وصي و رسول الإمام المهدي (ع) إلى الناس كافة و في الصورة ادناه نجد فيها السب العلني لمراجع الدين ومنهم السيد السيستاني خصوصا فلقد ذكرفيها و هي مؤرخة بتاريخ 27/ رمضان /1425 هجرية : (وتذكروا دائما إن رسول الله ص حذركم من الدجال و من فتنة الدجال و قال ص :{ لما عرج بي ربي جل جلاله أتاني النداء يا محمد قلت لبيك .... إلى إن قال : وخروج رجل من ولد الحسين بن علي بن أبي طالب و خروج الدجال يخرج من المشرق من سجستان (سيستان) وظهور السفياني ...} ) . و عند مراجعتنا إلى المصادر التي اعتمد عليها في روايته السابقة و منها كتاب منتخب الأنوار المضيئة للسيد بهاء الدين الحلي وجدنا الرواية نفسها لكنه غير في الحروف فالأصل يقول : ( وخروج الدجال يخرج بالمشرق من سجستان و ظهور السفياني )فلاحظوا الفرق بين ما ذكره وما ذكره الأصل و ورد في كتاب كمال الدين و تمام النعمة لابن بابويه القمي
فقام إليه الاصبغ بن نباتة فقال: يا أمير المؤمنين من الدجال؟ فقال؟ ألا إن الدجال صائد بن الصيد، فالشقي من صدقه، والسعيد من كذبه، يخرج من بلدة يقال لها أصفهان، من قرية تعرف باليهودية، عينه اليمني ممسوحة، والعين الاخري في جبهته تضئ كأنها كوكب الصبح، فيها علقة كأنها ممزوجة بالدم، بين عينيه مكتوب كافر، يقرؤه كل كاتب وأمي، يخوض البحار وتسير معه الشمس، بين يديه جبل من دخان ...) و هذا التضارب في الروايات لم يتطرق إليه احمد الحسن
ثم إن هناك أمر انتسابه إلى الهاشميين و انه ابن الإمام و المعروف عنه انه من البصرة و عائلته كما يذكر تسكن هناك و يترك هذا الأمر لتقدير الفهم الفطن. وتظهر نجمة إسرائيل أسفل الصفحة و لا نعلم السر في ذلك !!! و لكنهم برروا ذلك حسب الصور التالية
وفي إحدى منشوراتهم بقلم الشيخ ناظم العقيلي بتاريخ 9/ربيع الأول /1425 هـ .ق يتكلم فيها عن شخصية السيد احمد الحسن و انه منصوص عليه في روايات أهل البيت و انه أول من يبايع الإمام المهدي وقد أصدر كتيبا اسماه (البلاغ المبين ) عثرنا على الحلقة الأولى منه وكما ذكرنا سابقا من انه يقوم بتحريف الروايات فلقد ذكر في كتيبه هذا : ( قال رسول الله (ص) (يقتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لا تصير إلى واحد منهم ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق فيقاتلوهم قتالا لا يقاتله قوم ثم ذكر شابا فقال إذا رأيتموه فبايعوه فانه خليفة المهدي) بينما ورد في كتاب بحار الأنوار ج 51 ص 84 : { يقتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لا يصير إلى واحد منهم ثم تجيء الرايات السود فيقتلونهم قتلا لم يقتله قوم ثم يجيء خليفة الله المهدي فإذا سمعت به فأتوه فبايعوه فانه خليفة الله المهدي } .وكذلك ورد في كتابهم البلاغ المبين : ( عن أبي عبد الله (ع) : لا يقوم القائم حتى يقوم اثنا عشر رجلا كلهم يجمع على قول انهم قد رأوه فيكذبونهم ) ويقصد بذلك إن هناك ممهدين للإمام المهدي يرونه و يكذبهم الناس . بينما ورد في كتاب الغيبة للنعماني :{ عن أبي عبد الله (ع) : لا يقوم القائم حتى يقوم اثنا عشر رجلا كلهم يجمع على قول أنهم رأوه فيكذبهم } و يقصد بذلك إن هناك مفترين يدعون أنهم رأوا الإمام فيكذبهم .ويناقض نفسه كثيرا في سرد الروايات التي تنص على إن بعد وفاة الإمام المهدي سيأتي اثنا عشر مهديا كلهم من ولد الحسين عليه السلام يربطها بصاحبه احمد الحسن الذي كما عرفنا انه شيخا كما ذكر ذلك الشيخ حيدر مشتت في بداية دعوتهما فكيف أصبح من ولد الحسين وكيف انتسب إلى هذه الشجرة الطاهرة . و في احد خطاباته يبين انه الراعي الحقيقي للبشرية و و ان الامام المهدي يكلمه { و الامام المهدي ( ع ) قال لي ما معناه } ثم يذكر السيد السيستاني و يصف سفره بالفرار الى لندن و الشعب العراقي يذبح فكيف يدعي ان نائب الامام و ماذا تقول انت الآن يا مدعي انك النائب ثم ادعيت انك ابن الامام على ما فعل جلاوزتك بقتلهم الابرياء في اقدس مناسبة عند الائمة الاطهار الا و هي عاشوراء الحسين كذبت و لعنك الله و حشرك مع اقرانك يزيد و معاوية
الامور التي يرفعونها : 1ـ تحريم الانتخابات { لقد أصدروا بيان بحرمة المشاركة في الانتخابات و من لا يطيعهم فهو كافر مهدور دمه و عطوا في ذلك الوقت أجلا للتوبة و الرجوع عن الضلالة } 2ـ حلية قتل الشرطة و الحرس الوطني . 3ـ الحكومة المنتخبة غير شرعية . 4ـ العلماء الأجلاء هم علماء ضلالة 5ـ تعطيل بعض الفرائض كفريضة الخمس بحجة إن إبن الإمام موجود و لا يعطى لغيره 6ـ زيادة في الآذان وهي أشهد أن المهدي و المهدوية حجج الله و كما موضح في ورقة استفتاءهم ادناه
و في الاوراق التالية مطابته العلماء بالمناظرة ثم انه آيس منهم فطلب مناظرة السيد السيستاني فقط فراجع الصورة ادناه
و بعد ذلك يطالب الجميع بالمباهلة
اريد ان اشير الى شيء ان تزودهم بالأسلحة و الرمانات اليدوية و جميع انواع المتفجرات ( هذا يخالف ما نصت عليه الروايات بان اليماني عند خروجه يحرم بيع الأسلحة على الناس و على كل مسلم /كتاب الغيبة ص 255 ) . و في الختام نختمها بحديث للإمام الحجة أرواحنا فداء لمقدمه الشريف :{ سيأتي إلى شيعتي من يدعي المشاهدة , ألا فمن إدعى المشاهدة قبل خروج السفياني و الصيحة فهو كذاب مفتر و لا قوة إلا بالله العلي العظيم }
لا تنسونا من الدعاء
اللهم اجعلنا من شيعة الزهراء وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها ولا تفرق بيننا وبينهم في الدنيا والآخرة
رد: شبهة الضال المضل احمد اسماعيل كاطع ...تعال شوف يا .[you].
اللهم صل على الزهراء وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها
اللهم واشفي قلب الزهراء صلوات الله عليها بظهور وليك الحجة بن الحسن صلوات الله عليه وعل آبائه الطيبين الطاهربن
واللعنة الدائمة على أعدائهم أجميعن إلى قيام يوم الدين
سلام على الموالين المدافعين عن النبي الأعظم واله والأطهار صلوات الله عليهم أجمعين
مهندس ومعتقل في ابي غريب وطالب في الحوزة العلمية يحاول تعلم السحر الاسود
(الملف برس) تستقصي حقيقة ( اليماني الموعود) المزعوم وحركته المثيرة للجدل
الملف : برس/خاص
المكان : سجن ابوغريب .. الزنزانة رقم 11
الزمان : عامي 1998/1999
الاشخاص: هم كل من (حيدر مشتت واحمد اسماعيل كاطع )
الحدث : تشكيل تجمع ديني سري يعمل بالخفاء .
لم يكن يدور في خلد أي شخص ان هذين الشخصين المحجوزين في الزنزانة رقم 11 قد يكونا مستقبلا صاحبا تنظيم ديني سري اطلق عليه المهداوية ولم يكن احد يعرف انهما سيعلنان انفسهما اليماني الموعود، ويقودان فرقة دينية لها اراء ومعتقدات تختلف عن باقي الفرق الدينية الشيعية.
لكن ماذا حدث في سجن ابو غريب وماذا حدث بعد خروجهما من السجن ولماذا افترقنا وتخاصما بعد جمعتهم افكار واحدة وزنزانة واحدة.
حيدر مشتت من اهالي بغداد ، دخل سجن ابو غريب في جريمة لا احد يذكرها ، واحمد اسماعيل كاطع خريج كلية الهندسة والمنحدر من عائلة لها ثقلها في مدينة البصرة وله اخوة يمتلكون شهادات علمية عالية وكفاءات معترف بها ، دخل سجن ابو غريب في ظروف غامضة رغم ان اخيه كان يشغل منصب مهم في وكالة الطاقة الذرية واحد مساعدي اللواء المهندس حسام محمد امين الذي كان عضوا مهما في المفاوضات التي جرت مع ايكيوس ومن بعده باتلر رئيسا فريق التفتيش عن اسلحة الدمار الشامل وواحد من المطلوبين ضمن قائمة الـ 55 ،حيث كان شقيق احمد يمتلك شهادة الدكتوراة في ابحاث الطاقة النووية .
الزنزانة رقم 11
احد نزلاء (ابو غريب) من اهالي البصرة تحدث لوكالة الملف برس عن الزنزانة رقم 11 رافضا الكشف عن اسمه قائلا :" كان حيدر واحمد لا يفترقان ولهما طريقة عجيبة في الاقناع واتجها كثيرا الى دراسة الاتجاهات الدينية للسجناء ومعرفة فكرهم المذهبي وعقائدهم" .
ويضيف شاهد العيان قائلا :" كان حيدر مثقف رغم عدم حصوله على شهادة جامعية لكن لم يكن بجودة ثقافة احمد ولا قدرته، بالاضافة الى هذا احمد كان يجيد قراءة الكف للسجناء الذين كانوا في البداية يذهبون اليه للممازحة وقضاء الوقت ، لكن مع مرور الوقت كان اغلب ما يقوله للسجناء يتحقق قسم كبير منه الامر الذي حير السجناء وجعلهم شبه مصدقين بكل كلامه ".
واكد الشاهد ان هذا الموضوع جعل احمد صاحب حظوة لدى السجناء وحتى السجانين الامر الذي مكّن له دخول الكتب والمواد اليه بسهولة. ولمح الشاهد الى ان الاثنين حيدر واحمد قد شكلا تنظيم سياسي سرا في السجن وانهم بصدد معارضة النظام عن طريق استخدام الدين في المعارضة رغم خطورته ، حيث جمعوا الكثير من الاتباع . بعد عامين أي عام 2001 خرج حيدر مشتت لوحده وبقى زميله في السجن على انتظار ان يخرج رفيقه في الزنزانة .
الدخول للحوزة العلمية وقراءته لكتاب السحر الاسود
وفعلا خرج احمد بعد فترة قصيرة لكنه لم يلتحق برفيقه بل ذهب الى النجف وكربلاء والتحق بالحوزة العلمية في ظروف لم يعرفها احد وقرأ هناك اكثر من كتاب مهم منها (المتشابهات) وكتاب ( السحر الاسود) ومن ثم غادر الحوزة بعد ان صرح لاكثر من طالب هناك انه يعارض الكثير من افكار الحوزة التي وصفها بالبالية . وخرج من الحوزة العلمية في النجف الاشرف مطرودا قبل سقوط النظام السابق باشهر .
وبعد السقوط عاد مرة اخرى للحوزة التي طرد منها ، لكنه هذا المرة عاد اقوى من السابق لوجود تابعين له ولحركته التي كان لابد لها ان تقوى وتحدى منافسيه وعلى راسهم حيدر مشتت، الذي اغتيل في بغداد من قبل مجهولين دخلوا منزله ليلا واردوه قتيلا بعد اطلاق وابل من الرصاص عليه.
استمر احمد اسماعيل كاطع في الحوزة واستطاع التقدم في بعض العلوم واهمها علم الاصول ، وفي عام 2004 شارك مع مؤيدين له معركة عنيفة ضد القوات الدانماركية التي كان لها تواجد في محافظة النجف انذاك واستطاع ان يحقق بعض الانتصارات على الدانماركيين .
الهروب من النجف
قبل محاصرة الدكتور اياد علاوي رئيس الوزراء انذاك لمدينة النجف في حربه ضد التيار الصدري هرب احمد اسماعيل كاطع واعوانه وكان المكان الاكثر ملائمة له في المدن الجنوبية وخصوصا ( البصرة-العمارة-الناصرية) باعتبار الاحزاب الدينية تسيطر عليها ولايمكن لاحد من الحكومة او القوى الامنية ان يفرض رأيه او يحارب اتجاه ديني جديد متولد .
ونما تنظيمه في المدن الجنوبية وتوسع واصبح لديهم حسينيات وجوامع ومكاتب واصبحوا يتجمعون بكثرة ويواصلون الدرس والقراءة ،وكان احمد اسماعيل يواصل طرح مسائل فسلفية دينية معقدة على اتباعه حتى يوهمهم بانه اليماني الموعود، وكان اول تصادم لهم مع المرجعيات الدينية هو في مدينة العمارة حينما تصدى عدد من اتباع ايه الله محمود الحسني الصرخي لمفتي اتباع احمد اسماعيل المدعو ناظم العقيلي واقاموا مع مناظرة علمية انتهت بخسارة العقيلي واتباعه الذي برر الامر لاتباعه على ان اليماني الموعود هو من قال له ان يخسر كي لاينتشر خبرهم بين العالم.
كبر التنظيم واصدار صحف
وبدأ عدد من اساتذة الجامعة وطلبة الدراسات العليا ينظمون الى هذا التنظيم واصبح لهم جريدتين الاولى كان اسمها ( الصراط المستقيم ) والثانية كان (صرخة الحق ) وبدأ الدكتور عبدالرزاق الديراوي وهو من يحرر الجريدتين بمشاركة زكي، طالب الدكتوراة في كلية الاداب قسم اللغة العربية ، وكان هناك تواجد يومي لاتباع احمد اسماعيل كاطع تحت تمثال العامل في ساحة ام البروم حيث يوزعون منشوراتهم والاقراص المدمجة بالمجان وتحت انظار الجميع ،حيث لم يبال احد بهم ولم يسأل عنهم .
استمر الوضع على هذه الرتابة الى ان تم القاء القبض على عدد من اتباعهم ليلة الاول على الثاني من محرم الحرام من قبل قوات الجيش والشرطة بعد اوامر وردت من بغداد بضرورة ايقاف عدد من المطلوبين منهم مهما كلف الامر وفعلا تحقق ذلك، وتم ايقاف مجموعة من اتباعهم وصل عددهم انذاك الى 100 شخص في محافظات (البصرة-ذي قار-النجف-ميسان-كربلاء ) وتم التحقيق معهم وبالاخص مع المدعو حسين الحمامي الذي يعتبر المرجع الثاني في التنظيم واعترف بجملة اشياء.
العمليات المسلحة
الاعتقالات هذه حفزت اتباع احمد اسماعيل كاطع بالاسراع في القيام برد فعل سريع في المحافظات الثلاث، لم ينجح الامر في النجف لكنهم نجحوا في البصرة والناصرية وقتلوا العديد من الاشخاص حيث وصل عدد المقتولين في البصرة الى 97 قتيلا منهم 9 من رجال الجيش والشرطة والدوائر الامنية وقتل من جماعة احمد اسماعيل كاطع حوالي السبعين لم يستلم احدا من اهاليهم لحد الان الجثث خوفاً من الحق العشائري العام ، والقي القبض على 219 شخص في البصرة لوحدها اما في الناصرية فوصل عدد الضحايا الى اكثر 70 شخص والجرحى الى 80 اما قتلى اتباع احمد اسماعيل فبلغ ستين والقي القبض على 300 شخص .
بعدها بفترة اعترف المعتقلون وحسب قول قائد الشرطة في البصرة واللجنة التحقيقية العليا القادمة من بغداد برئاسة اللواء حسين كمال بضلوعهم بعمليات قتل علماء الدين وممثلي المرجعيات واعترافهم بتهديد عدد من الاطباء واساتذة الجامعة لكنهم نفوا أي صلة لهم باغتيال النساء وليس لهم صلة بحزب البعث المنحل ،بل انهم يسعون للقضاء على اتباع البعث .
الانصاري غير الصادق
وخلال ايام انبرى المدعو احمد الانصاري بالدفاع عن الحركة من خلال منابر عدد من الفضائيات قائلا ان انهم خرجوا بعد ان تم القاء القبض على اتباعهم، فكيف يكون لحركة دينية كما ادعى اسلحة القناص واشخاص مدربين على استخدام اجهزة القنص بمهارة وحرفية قل نظيرها ، واضاف انه لم ير احمد اسماعيل كاطع مع العلم وباعتراف المعتقلين ان احمد الانصاري هو زميل احمد اسماعيل كاطع في كلية الهندسة لاربع سنوات وصديقه ،بل انه على صلة مباشرة بالمدعو ابو مصطفى الانصاري قائد التنظيم العسكري في الجنوب والذي قتل في البصرة وهناك روايات تقول انه قتل في الناصرية .
عائلة احمد اسماعيل صالح كاطع السيمري العائدة الى عشيرة السويلم والتي تعتبر من العوائل المتميزة والتي قدمت الكثير في مجالات العلم والطب والجيش تحظى بكل الاحترام والتقدير بالبصرة ، حيث له شقيق برتبة عميد وله مكانة في الجيش العراقي السابق وشقيق اخر يمتلك شهادة الدكتوراة في الطاقة النووية واخ ثالث خريج احدى الكليات وشقيقات يعملن كمعلمات وموظفات دولة ،ولهم مكانة في الدوائر التي يعملون بها .
عمه ايضا احد وجهاء منطقة الهوير وشخصية في العهد السابق يمتلك من طيبة اهل الجنوب الكثير ،قال ان مجهولين قد زراوه قبل عامين قائلين له :" ان ابن اخيه سيصبح شخصية مهمة في المدى القريب، فرحب بهم دون ان يسألهم عن اسمهم وعن المكانة التي سيصل اليها ابن اخيه" .
رد: شبهة الضال المضل احمد اسماعيل كاطع ...تعال شوف يا .sh3a3-q.
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وال محمد
اللهم صل على الزهراء وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها
اللهم واشفي قلب الزهراء صلوات الله عليها بظهور وليك الحجة بن الحسن صلوات الله عليه وعل آبائه الطيبين الطاهربن
واللعنة الدائمة على أعدائهم أجميعن إلى قيام يوم الدين
سلام على الموالين المدافعين عن النبي الأعظم واله والأطهار صلوات الله عليهم أجمعين
اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعه وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين
مشكور اخوي ابو ميرزا على المجهود الرائع في ميزان حسناتك ان شاء الله موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
رد: شبهة الضال المضل احمد اسماعيل كاطع ...تعال شوف يا .sh3a3-q.
بارك الله فيك أخوي أبو الميرزا
ان التصدي للحركات الهدامة بحاجة الى بذل جهود كبيرة من ذوي الاختصاص لنشر الوعي الاسلامي فيما يخص مولانا الامام المهدي (ارواحنا لمقدمه فداء ) و قد استغلت المشاعر التي يكنها المؤمنين اتجاه امامهم و عملت بعض الجهات على تشويهها و قد وقع السذج من الشيعة بهذا المنعطف الخطير وحصل ما حصل في ( قضية الزرگة ) في العام الماضي و ( قضية الضال المضل احمد اسماعيل كاطع في جنوب العراق )
و لهذا توجب على العاملين بهذا المجال العمل على توضيح هذه الافكار الهدامة
جزاكم الله و جعلكم ممن ينتصر بهم لدينه
رد: شبهة الضال المضل احمد اسماعيل كاطع ...تعال شوف يا .sh3a3-q.
[marq] الم يتعلمو ان الانسان يهتدي بقلبة
الم يتعلمو ان الشيطان للانسان عدو
الم يعلمو ما مصيرهم
فاي هدى ذاك الذي يبحث عنة
مشكور ياابو ميرزا على التوضيح والتقصي حولهم
على الرغم بأنهم مفضوحون من طريقة الاسلوب والمعنى
الاهي وانت جاهي لاتبقي ولاتذر منهم احد
اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعه وفي كل ساعة وليا وحافظا
وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين
[/marq]
رد: شبهة الضال المضل احمد اسماعيل كاطع ...تعال شوف يا .sh3a3-q.
لله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد
اللهم صل على الزهراء وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها
اللهم واشفي قلب الزهراء صلوات الله عليها بظهور وليك الحجة بن الحسن صلوات الله عليه وعل آبائه الطيبين الطاهربن
واللعنة الدائمة على أعدائهم أجميعن إلى قيام يوم الدين
سلام على الموالين المدافعين عن النبي الأعظم واله والأطهار صلوات الله عليهم أجمعين
اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعه وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين
مشكور اخوي ابو ميرزا على المجهود الرائع في ميزان حسناتك ان شاء الله