مواقف شلتنا ( شله المصاقيع ) ..!!! << الجزء الثاني ..

أكرفيه للأبد

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
6,366
النقاط
0
طبعا نرجع لمحور حديثنا هع << مواقفنا الجزء الثااااااااااااااااني

تأخرت عليكم فيهم لأن الكتابه مو بأسلوبي اني كان بأسلوب بعيد انت وهي كانت منومه في المستشفى لآنها تعبانه ( حامل ) ادعو ليها واضحكو على مواقفها ومواقفنا هع هع هع

فنرجع حق عفاستنا مايندرا مواقفنا ...

بالاول راح اذكركم بأسماء قصدي القاب الشله :::


عدد الشله : 13 بنات




طبعا الاسماء الي راح اكتبها كلها القاب ..




1/ فضيحه مشاعر




2/ شمعة امل




3/ بعيد انت




4/ اكرفيه للأبد




5/ جود




6/ آهات




7/ شوق العيون




9/ وحيدة الحب




10/ صمتي ذابحني




11/ لويزا




12/ نجود




13/ همس الحب




شرايكم اعرفكم عالنسب بعد عشان ماتدوخو بالسالفه خخخ


فضيحه مشاعر ولويزا ونجود = خوات


شمعه امل و بعيد انت وآهات وجود = خوات


أكرفيه وشوق العيون = خوات


وحيده الحب وصمتي ذابحني = خوات


همس الحب = مرت اخو اكرفيه من يومين وضعت وجابت بنوته :[s=025]:




نجي للمجموع هههههههههههههه


شمعه امل وخواتها يصيرون بنات خال اكرفيه وشوق العيون ووحيده الحب وصمتي ذابحني


<< ويش هالدوخه شي ماليكم فيه موو خخخخخ



يالله ندخل للمواقف ::



موقف لشمعة أمل ولويزا





كنا في عرس طبعا بعد نهايه كل عرس ينفتح البوفيه عشان العشاء .. المهم دخلنا البوفيه والكل على الآكل وقعدنا ولويزا جت بصحنها واحنا قاعدين .. اكلت هي ولا عجبها الاكل . شمعه تبغى تتأكد وش طعم هالاكل حلو ولالا مع انه لويزا قالت لها انه مو حلو . اكلت ملعقه ولا عجبها .. البنت تغير طعم ريقها تبي تغيرهـ، ولا في عصير كان في ماي . والكاسات على العدد . . قامت اخذت الكاس الي جنب لويزا وصبت فيه ماي وشربته .. ولا حست بشي غريب ابد .. بعد فترهـ، لويزا انتبهت انه كاسها متحرك سئلت مين شرب فيه . وبكل برود شمعه تجاوب (( أني ))

تخيلو وش في الكاس ..؟!!!
لويزا الله يكرمكم يوم ذاقت الاكل وماعجبها تفلت الاكل في الكاس :th_089_02:
والكاس بلاستيك لانه مكان فيه حتى كلينكس على الطاوله... وشمعه صبت فيه ماي وشربت الي تفلته لويزا :[s=015]:
:[s=010]:

5017_1201992489.gif


هذا موقف فضيحة مشاعر ..

يوم كانت بالمدرسه جابت شهادتها . وامها تبي تتأكد ان بنتها ناجحه ولالا . راحت لجارتهم عشان تقرأ الشهاده .
وجارتهم قامت تقلب في الورقه فوق تحت وراها قدامها وامها ساكته تستنى النتيجه < تخيلو عاد
شوي سئلتها امها هاهـ، ناجحه ولا راسبه . جارتهم رمت الورقه وقالت (( وأني ويش عرفني أقرا )) :[s=0223]:

5017_1201992489.gif


هذا موقف جود

جود كانت صاحبتها عندها ويوم كانو بالمدرسه .. وخلاص قعدو وحشو بالمعلمات والي صار بالمدرسه :1186337141133:
وخلاص البنت بتمشي بيتهم .. على المغرب كان . اخوها كان برا مع صاحبه وهي ماتدري . طلعت مأمنه مشت وصارت شوي مو بعيدهـ، كثير عن الباب وهي طالعه تفتكر الي في الحوش اخوها ومشت عادي شوي الا تشوف واحد غريب ومن العبط ولا الخوف الي صابها بدل ماترجع من عند الباب الي اقرب لها قامت تركض لصاحبتها تتغبى بعبايتها << مسكينه .
الولد شافها وخلص الباب اقرب لك كان وش لك بعباة البنت << اللهم لا شماته :th_102_:

5017_1201992489.gif


هذا موقف لمعظم البنات يوم كنا بالمدرسه

كنا شله .. وحيدة الحب . بعيد انت . جود . اكرفيه ومجموعة بنات في المدرسه .
المهم كانت ايام امتحانات والجو بارد حدهـ، وكان اخر يوم بالامتحانات . واحنا متعودين كل يوم نجيب لنا شبسات واكل و(علك اهم شي ) عشان بعد الامتحان نروق ويرتاح بالنا من الامتحان .. :16593617tz0:
كان اخر يوم في الامتحانات . عاد كل يوم متعودين من البرد نقعد في المصلي الا ذاك اليوم قعدنا بالساحه دامه اخر يوم .. وقعدنا ناكل . فيه بنت الظاهر عندها اعداء كثير( مسكينه ) .. المهم بعد الاكل قمنا واكلنا علكه .. شوي الا تجي وحدهـ، وتنادي هالبنت . . تقول لها تبغاك المديره .. :[s=03229]:
الكل قام وتخلى عن هالبنت الا صاحبتها الوفيه وحيدة الحب << مسويه وفيه في المواقف الصعبه :[s=069]:
عاد تخيلو النحشه الجماعيه .هع هع < كل هذا عشان الخوف من العلك في المدرسه
البنت مسكينه اكلت التهزيئه عن البنات كلهم مدري منهي الي راحت تنتقم منها عشان العلك ..
<< هالشله مافيها خير تدافع :[s=010]:

5017_1201992489.gif


هذا موقف أكرفيه في المدرسه

يوم من الايام سمعت بنت تتكلم عن اختها شوق العيون .:1186337141133:
وقامت نقلت الكلام الى اختها < ماتهون عليها اختها يحشون فيها ولاتقول .. :[s=0122]:

المهم الكلام وصل للمديره وصار كلام بين البنات من سبة اكرفيه . :sin2g:
بعدها بفترهـ، جو ينادو عليها وهي بالحصه ( المديره تبغاك ) . نقز قلبها فز من مكانه << مسكينه البنيه :[s=013]:
راحت ومن الباب على طوووول مسكت اذنها وفرتها المديرهـ، وتسئلها انتي وش مسويه . :[s=0427]:
وهددتها المديرهـ ماتسبب فتن بين الصاحبات ثاني مرهـ،:[s=0126]:

5017_1201992489.gif


هذا موقف بعيد انت

قبل فترهـ، ماهي بعيدهـ، زوج اختها كان جاي ياخذ سيارة ابوها وهي نايمه في بيتهم لانه تعبانه .
المهم كانت جوعانه حدها وقامت تجيب لها اكل .:th_086_64color:
وهي ماشيه رايحه الغرفه الي متعودين يقعدون فيها وهي في حوش بيتهم . المهم في نص مشوارها حست باحد فاتح باب الكراج وتقوم تركض وتطيح ذيك الطيحه والي نثرت كل الي بيدها على الارض وهي حامل :[s=0246]:
حاولت تقوم ماقدرت زحفت لمت اغراضها < فاضيه وهي تقول لحد يعبر من هنا وهي تلم اغراضها . وترجع شوي تمشي وترجع تطيح طيحه اعظم من الي قبلها . وقامت ودخلت الغرفه وهي متعورهـ، وشمعه قاعدهـ، وبعيد ماهي عارفه وش الي يعورها . دخلت ورمت الاغراض .. وهي متعورهـ، وشوي تقول رجولي تعورني . لا يدي تعورني . لا رجولي وبطني << ماهي عارفه لانه جسمها يعورها كله .. وشمعه تطالع فيها وتضحك عليها < نحيسه تتخيل صار في البنت شي لاقدر الله وهي حامل وهي قاعده تضحك ولاقامت تشوف وش صار فيها .

5017_1201992489.gif


هذا موقف اكرفيه لاتحسد عليه ابد ..

يوم من الايام كانت تمشي اكرفيه في الشارع مع وحيدة الحب << ماشين في حالهم
مرو عند زرنوق ( زرنوق يعني مكان ضيق بين بيتين ) < حلفي بس .. المهم
فجأه وهم مارين من الزرنوق يطلع في وجهم هندي . وفجأه تصادف الصدمه أكرفيه < شوي تحضن الهندي << قويه هههههههههههههه
:[s=0123]:
:57547119kr6:
أكرفيه ماستحملت رجعت لـ أقرب بيت من قرايبها سبحت من فووقها لتحت << الهوس ومايسوي
:sin2g:

5017_1201992489.gif


هذا موقف جود المجرمه في أختها الي اصغر منها .. يوم كانو صغار .
جود يوم من الايام كانت قاعدهـ، هي مع أختها يلعبو عند الدرج < ضاقت عليهم الاماكن . جود يمكن مر في بالها تسوي لعبه جديدهـ، من مخها .. خلت أختها تصعد كم درجه وتحط يدها بين فتحات حديد الدرج كانو بشكل عامودي .. أختها الي اصغر منها كانت نازله وهي حاطه يدها بين الفتحات. شالتها وصعدت فيها وأختها نازله . < يعني بالعكس .. أختها مسكينه هنا يدها تسوي كذا (( طقققق طااخ )) << صوت كسرت يدها هع هع هع
:[s=017]:

5017_1201992489.gif


هذا موقف أكرفيه يوم عيد الفطر بس من زمان شويه . كان عندها يوم حنى بنت عمها ولا اكلت شي ونامت من بعد يوم هالحنى .. صحت الصباح عشان تدخل الحمام ( وانتو بكرامه ) وهي قايمه رايحه الحمام مسكت مسكة الباب عشان تفتحه مالحقت الا البنت غمرت :57547119kr6: ويدها صقعت في مسكة الباب .هي ماصار فيها شي قامت شوي . انتبهت لها أختها شوق العيون .. وهي ناميه رفعت راسها شوي سئلتها وش فيك ..؟! تقول لها دايخ راسي واختها تقول لها طيب < يابرود اختك بس على هالموقف . ورجعت حطت راسها ونامت ولا افتكرت في اختها :[s=0420]:
أكرفيه لسه مصممه تروح الحمام وهي طالعه من غرفتهم .. الحمام شوي بعيد عن غرفتهم وهي الاخت هنا خلاص وصلت فيها الدوخه اتش . < مسكينه . طاحت وعيونها مفتحه :57547119kr6: ولاصحت الا اخوها على راسها ويكفخ فيها عشان تصحى ويصرخ . وبالموت صحت وصارت تمشي شوي . ودوها المستشفى ومن بعد مارجعوها . أخوها يقول لها ان شفتك لابسه هالبجامه شقيتها < مسكينه البنت خسرت بجامه من سبة طيحه . :[s=0224]:

5017_1201992489.gif


هذا موقف شمعة أمل عاد هذا فلته وكوووووووووشخه حدهـ، ..
كانو الشله مجتمعين في بيت فضيحه مشاعر . كان الجو حلو ورايق يعني جو تمشيه وكورنيش .قررنا انا نصعد فوق السطح عشان الجو وكذا وكان ليل . اخو فضيحه مشاعر صغير ويبي يصعد ويانا كنا واحنا صاعدين اخذنا ويانا شموع < مسووين الجو رومنسي مايدرون انه بينقلب عليهم . المهم قررنا نخوف اخوها عشان مايصعد طفينا الشموع وسوينا أصوات . الا نجود ظلت شمعتها مولعه . شمعه بدل ماتمشي عادي قامت ركضت ( سطح بيت فضيحه مطلعين حديدعشان بنيان شقق ) وشمعه تركض فجأهـ، طاحت على هالحديد ومن الخرعه انها طاحت الكل وقف . كنا نفكر انه الحديد دخل جسمها سبحان الله ربي سترها انه الحديد جا بين جسمها . هنا قلبونا وقفت . شوي ويا هالموقف نجود قامت تقرب شمعتها عشان نشوف زين قامت شمعه وهي بين تضحك وتصيح وتقول ايدي تعورني بطني جسمي يعورني وأحنا نضحك من اسلوبها في التعبير وهي متعورهـ، جت قعدت عادي ع الفرشه فوق واحنا نضحك . شوي حست بدوخه وجسمها كل ماله يثقل . آهات قامت دقت على زوجها عشان يوديها المستشفى جا زوجها وآهات تدق على بيتهم عشان تمر ويجيبو من بيتهم كرت العائله عشان المستشفى . بس للأسف محد يرد . وشمعه متعورهـ، قررو انه يودوها المستشفى بأسم فضيحه وبكرت بيتهم < مافيه الا هالحل لانه الوقت متأخر . راحو المستشفى ودخلو طوارئ راحت شمعه وفضيحه وآهات . وهم قاعدين وينادو أسم فضيحه مشاعر وهم قاعدين ناسين انهم جاين باسمها .. وشمعه قاعده وهي المفروض تقوم وفضيحه تضحك وهم ينادو أسمها .. أخرتها قامت وسوا لشمعه اشعه ومع الاشعه بان انه جزء من عظمة اليد انخدشت وطارت . فضيحه الخبله قامت ودقت علينا واحنا نستنى النتيجه < داقه وهي تضحك تقول لنا قومو السطح دورو قطعة العظمه الي طاحت عشان يركبوها . رجعت شمعه من المستشفى ويد مجبسه ويد فيها رض وجسمها صار فيه رضوض


:[s=010]:

5017_1201992489.gif


يالله مارح اختم المواقف
لازم نطلع فضايحنا كلها خخخخخخخخخخخخخ
تحياااااااتي
 

أكرفيه للأبد

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
6,366
النقاط
0
رد: مواقف شلتنا ( شله المصاقيع ) ..!!! << الجزء الثاني ..

إحباااااااااااااااااااااط

:[s=0262]:

:[s=0126]:

:57547119kr6:​
 

wajd

شعــ V I P ــاع
إنضم
7 يوليو 2009
المشاركات
2,368
النقاط
0
الإقامة
في بحر عينيك
رد: مواقف شلتنا ( شله المصاقيع ) ..!!! << الجزء الثاني ..

حلوو الله لايفرقكم وماعليها شر ان شاء الله
 

ام غايب

شعــ V I P ــاع
إنضم
28 نوفمبر 2007
المشاركات
5,546
النقاط
0
رد: مواقف شلتنا ( شله المصاقيع ) ..!!! << الجزء الثاني ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:[s=010]:
وش هلمواقف هاذي مغامرات ههههههههههههههه
ولاعاد في المدرسه صايره مفتنه اكرفيو خخخخخخخخخخخخ

بصراحه شله تنحسدو عليها ياريتي وياكم :mwalat30:

بنتظار الفضايح قصدي المواقف الجايه:mwalat33:

والموقف الي صار في العرس لوع جبدي اكرفيه :th_089_02:
طلعتي فضايح العيله حسبي الله على ابليسك


 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: مواقف شلتنا ( شله المصاقيع ) ..!!! << الجزء الثاني ..

ههههههههههههههههه

لاعت جبدي من من موقف العرس وااااااااااع اتخيل لاعت جبدها وطلعت ا الا في بطنها

عورتني بفادي الحامل الله يساعدها

تسلمين اكرفيه ع المواقف

يعطيك العااااافيه
 

غفران

شعــ V I P ــاع
إنضم
8 نوفمبر 2008
المشاركات
3,609
النقاط
0
رد: مواقف شلتنا ( شله المصاقيع ) ..!!! << الجزء الثاني ..

اكرفيه جان زين معطينج ضرب يوم يودوج عند المديره خخخخخخخخخخخ

والله تخافو منها عشااان علوووج تخسي الا هي خخخخخخخخخ

والله مادخت الا من النسب الحلو خخخخخخخ

الله لا يفرق بينكم انشالله بس عاد طلعتي الفضايح كلها هع هع

يعطيج العاافيه يا المصديه خخخ
 

أكرفيه للأبد

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
6,366
النقاط
0
رد: مواقف شلتنا ( شله المصاقيع ) ..!!! << الجزء الثاني ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:[s=010]:
وش هلمواقف هاذي مغامرات ههههههههههههههه
ولاعاد في المدرسه صايره مفتنه اكرفيو خخخخخخخخخخخخ

بصراحه شله تنحسدو عليها ياريتي وياكم :mwalat30:

بنتظار الفضايح قصدي المواقف الجايه:mwalat33:

والموقف الي صار في العرس لوع جبدي اكرفيه :th_089_02:
طلعتي فضايح العيله حسبي الله على ابليسك


ههههههه
لا شدعوه مو فتانه وايد كنت ماهانت عليي اختي خخخ
تدري بسبب هالفتنه صرت مشهوره المديره صارت كل يوم تسأل عني هههههههههههههههههههههههههههه
ترا والله هم اللي متشجعني اني احطها هني مو بس اني هع هع

 

أكرفيه للأبد

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
6,366
النقاط
0
رد: مواقف شلتنا ( شله المصاقيع ) ..!!! << الجزء الثاني ..

ههههههههههههههههه

لاعت جبدي من من موقف العرس وااااااااااع اتخيل لاعت جبدها وطلعت ا الا في بطنها

عورتني بفادي الحامل الله يساعدها

تسلمين اكرفيه ع المواقف

يعطيك العااااافيه

ههههه
سلامة جبدش خخخ

الله يساعد الجميع

 

أكرفيه للأبد

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
6,366
النقاط
0
رد: مواقف شلتنا ( شله المصاقيع ) ..!!! << الجزء الثاني ..

اكرفيه جان زين معطينج ضرب يوم يودوج عند المديره خخخخخخخخخخخ

والله تخافو منها عشااان علوووج تخسي الا هي خخخخخخخخخ

والله مادخت الا من النسب الحلو خخخخخخخ

الله لا يفرق بينكم انشالله بس عاد طلعتي الفضايح كلها هع هع

يعطيج العاافيه يا المصديه خخخ

:mwalat11:
لويش يعطوني ضرب ماسويت شي اني :mwalat31:

هع هع هع
اي كنا نخاف منها ليش لا << هذي بنت لعليان مو لعبه :mwalat20:
هههههههه << عساه دوم تدوخي من النسب هع هع

يسلمش ربي غناتي
الله يعافيش يالسوده ههههههههههه

 
عودة
أعلى أسفل