السلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام انا كنت بتصفح بعض المواقع وجدت ستايل جميع وحبيت احطه لكم لتستفيدو منه وان شاء الله يعجبكم الاستايل رائع والوانه راقية ومريحة
اخواني الكرام انا كنت بتصفح بعض المواقع وجدت ستايل جميع وحبيت احطه لكم لتستفيدو منه وان شاء الله يعجبكم الاستايل رائع والوانه راقية ومريحة
صورة الستايل
الستايل للأصدار 3.8.4 ويعمل على الاحدث بدون مشاكل فقط تجاهل الاصدار عند الرفع
طريقة تركيب الستايل
- ارفع ملف الستايل vbulletin-style من لوحة تحكم المنتدى رفع ستايل جديد تجاهل الاصدار
- حمل مجلد web2-style الى مجلد منتداك الرئيسي
التحميل بالمرفقات
اتمنى ان يعجبكم
لا تنسوني من دعائكم
من لا يشكر الله لا يشكر الناس
من لا يشكر الله لا يشكر الناس
اخوكم فراس / ابو هادي
السلام عليكم
الصور المرفقة
| web2-style.jpg (420.1 كيلوبايت) |
| web2-style.zip (724.5 كيلوبايت) |
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.