شرطة القصيم ألقت القبض على بنغالي يخلط أعقاب السجائر بالشاي

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
أكد الناطق الأمني بشرطة منطقة القصيم المقدم فهد الهبدان صحةالقبض على عامل نظافة من الجنسية البنغلاديشية يعمل في احدى الجهات الرسميةبتهمة وضع اعقاب سجائر ومواد ضارة في ابريق شاي تم اعداده لبعض موظفي تلك الجهة،واضاف المقدم الهبدان بأنه تم العثور ايضا في غرفة اعداد الشاي على قارورتين يشتبه في احتوائهما على بول" وقال المقدم الهبدان بان التحقيق لا يزال جاريا مع العامل البنغلاديشي لدى الجهات المختصة وسوف يتم الاعلان عن نتيجة التحقيق في حينه نافياً ما تردد حول هذا الموضوع في بعض المنتديات الالكترونية ومطالبا تلك المنتديات بتحري الدقة والرجوع الى المصادر الرسمية، هذا وكان أحد موظفي تلك الجهة الرسمية قد اكتشف وجود اعقاب سجائر في ابريق الشاي المعد للشرب من قبل العامل قاده بالنهاية الى اكتشاف القارورتين اللتين يشتبه في احتوائهما على "البول

المصدر / جريدة الرياض

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل