• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

ممكن مساعده ابغى اسوي لي منتدى

ام حمدتو

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 نوفمبر 2007
المشاركات
568
النقاط
0
العمر
41
حابه اسوي لي منتدى مجاني ابغى فزعتكم >>مافهم في هاشغلات

حابه اعرض فيه اعمالي وكل تصاميمي امممممممممم:sing:

مادري ابغى منتدى يكون www.???????.com

وحابه اني اصمم استايله بس كيف همتكم+خبرتكم

وتحياتي الكم>>>سجع خخخخ:[s=010]:

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: ممكن مساعده ابغى اسوي لي منتدى

بخصوص الرابط اللي اخترتيه خيتو

هذا ما يجي مجاني

المجاني يجي مثل كذة

WWW.????????.XX.XX.COM

يعني استضافة شعاع القطيف المجانية

www.xxxxx.2vb.co.cc راح يكون محل الاكس اسم منتداكي

بعدين خيتو

ترى الشغلة مو سهلة

وبخصوص اعمالكم راح اريحكم عن قريب

راح يكون هناك معرض للصور واعمال الاعضاء وكل شخص له عضوية وملف خاص يعرض فيه

اعماله
 

ام حمدتو

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 نوفمبر 2007
المشاركات
568
النقاط
0
العمر
41
رد: ممكن مساعده ابغى اسوي لي منتدى

تسلم ابو المير زا بس اني بصدفه دخلت موقع يسويه كدا ومجاني بس اني ما افهم في دي الشغلات خفت اتورط
واني ابغاه خاص فيني لاني على بركة الله احترفت الفوتو شوب والتصوير وحابه اعرض اعمالي عسى الله يرزقني واياك كل خير

وهادا الموقع اللي اقولك عنه شرايك بس عيبه اسم الموقع من عندهم تختاره
ط§ظ†ط´ط§ط، ظ…ظ†طھط¯ظ‰ – phpBB 2 - ط§ظ†ط´ط§ط، ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ظ…ط¬ط§ظ†ظٹ ظ…ط¹ Ahlamontada.com

وعطني رايك ادا اوكيه بفتحلي تحياتي

اخبار كتكوتكم الصغر مشى ولا بعده الله يحرسه
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: ممكن مساعده ابغى اسوي لي منتدى

هذي النوعية ما تقدري خيتو انج تعدلي فيها على اي شي كل شي من عندهم

حتى لو حبيتي مستقبلا تستقلي بمنتداج ما تقدري تنقلي المنتدى من عندهم

يعني راح تخسري كل شي
 

ام حمدتو

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 نوفمبر 2007
المشاركات
568
النقاط
0
العمر
41
رد: ممكن مساعده ابغى اسوي لي منتدى

زين شسوي الحين واني ماعرف ليهم
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: ممكن مساعده ابغى اسوي لي منتدى

انتظري التطوير الجاي

لان راح نعمل مكتبة صور خاصة

ولكل شخص راح يكون صفحته الخاصة واعماله
 

ام حمدتو

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 نوفمبر 2007
المشاركات
568
النقاط
0
العمر
41
رد: ممكن مساعده ابغى اسوي لي منتدى

مشكووووووووو ررررررررررررر وسامحني على الغثه
 

المهندس

شعاع جديد
إنضم
20 يونيو 2008
المشاركات
67
النقاط
0
رد: ممكن مساعده ابغى اسوي لي منتدى

السلام عليكم

اذا اردت منتدى مجاني اكتبي لي اسم المنتدى الي تبيه

وان شاء الله اسويه لكِ
 

ام حمدتو

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 نوفمبر 2007
المشاركات
568
النقاط
0
العمر
41
رد: ممكن مساعده ابغى اسوي لي منتدى

السلام عليكم

اذا اردت منتدى مجاني اكتبي لي اسم المنتدى الي تبيه

وان شاء الله اسويه لكِ

مشكور اخوي وماتقصر بس لوتحط لي مثال عليه واذا فيه شروط

هذا قصديwww.????????.com/net
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: ممكن مساعده ابغى اسوي لي منتدى

مشكور اخوي وماتقصر بس لوتحط لي مثال عليه واذا فيه شروط

هذا قصديwww.????????.com/net

خيتو

الرابط اللي تختاريه حق منتدى مدفوع ما يجي مجاني ابدا

اذا تبين منتدى مدفوع خيتو ترى والله مايكلف ريال في اليوم

يعني مبلغ 350 ريال في السنة ويصير عندك احلى منتدى وبدون مشاكل

مثل المنتديات المجانية مشاكلها ما تنتهي ابد

واحتمال تعبج يختفي لان الشركات تحذف المنتديات بعد فترة فنصيحة

انا عندي استضافة

واسعار خيالية حتى بـــ 250 ريال عندي اذا تبين خبريني
 
عودة
أعلى أسفل