• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

كلمة ترحيبية بمناسبة أفتتاح المنتدى

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Ihsan
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

Ihsan

شعــ V I P ــاع
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
1,136
النقاط
0
الإقامة
المانيا
كلمة ترحيبية بمناسبة أفتتاح المنتدى



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يسرني أخواني وأخواتي أن أكتب هذه الكلمات النابعة من القلب بمناسبة إطلالة هذا المنتدى وأشكر الله أولاً وقبل كل شيء على هذا


ثم أتقدم بكل الشكر والتقدير لإدارة منتدانا الغالي وإلى كل الأعضاء والمشرفين هنا والذي سيكون لهم


الدور كبير في ابداء الرأي حول افتتاح هذا المنتدى


سائلاً المولى عز وجل أن نوفق جميعنا في تقديم كل ما هو مفيد ونافع لكل من يطلب الفائدة والمعرفة من هذا المنهل


وجميعنا سنكون بإذن الله يداً بيد في اثراء هذا وتقديم كل ما يتعلق بهذا وغيره من أقسام منتدانا الغالي


وأتقدم إلى صديقي و اخويــة العزيز شعاع لـمساهمتهِ في بناء منتدانا .. وأتمنى أن نكون عند حسن الظن للجميع...


وفقنا الله جميعاً لكل ما هو خير ومفيد


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته





تحياتي لكم



احسان

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: كلمة ترحيبية بمناسبة أفتتاح المنتدى

بارك الله فيكم

بس اتوقع ان الموقع حاليا يحتضر وعلى وشك الوفاة

لكن بتواجدكم وهمتكم نعيد له النشاط
 

Ihsan

شعــ V I P ــاع
إنضم
12 يونيو 2008
المشاركات
1,136
النقاط
0
الإقامة
المانيا
رد: كلمة ترحيبية بمناسبة أفتتاح المنتدى

بارك الله فيكم

بس اتوقع ان الموقع حاليا يحتضر وعلى وشك الوفاة

لكن بتواجدكم وهمتكم نعيد له النشاط

أخي شعاع كل شي بيحتاج وقت ولا تنسى الموقع اتسكر كثير ولكن أنشاء الله شوف يعود الى احسن

تحياتي
 
عودة
أعلى أسفل