• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

بمناسبه عودتي بوب كورن بالكراميل (فشار الكراميل) من مطبخي المتواضع وبالصور

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف

بوب كورن بالكراميل (فشار الكراميل) من مطبخي المتواضع وبالصور
34849_1208439199.gif

34849_1218546224.jpg


34849_1218546156.jpg


المقادير:
فيشار
زبده +زيت
الكراميل :
1 كوب سكر بني مطحون
نص اصبع زبده(50جم)
نص كوب شراب الذرة (ممكن تعملي شيرة ثقيله بدلا منها )
نص ملعقه فانيليا
نص ملعقه بيكربونات الصودا
وهذي الصورة

34849_1218546122.jpg


الطريقه:
نسيح ملعقه زبده مع الزيت ونحط الفيشار ونتركه لما يستوي
نجهز الكراميل

34849_1218545981.jpg


بوضع الزبده حتى تسيح ثم نضع السكر البني
ثم نضع شراب الذرة والفانيليا والبيكربونات
ونقلبها
نتركها على النار مع التقليب لمده دقيقتين

ثم نضع الفشار في صينيه كبيرة ونصب الكاراميل
ونقلبها جيدا

34849_1218546009.jpg


نسخن الفرن ونضع الصينيه لمده 3 دقايق ثم نخرجها ونقلب
ثم نرجعها ثاني للفرن ونتركه قليل
ثم نخرجها ونقلب ونفكك الحبات

وكل شوي نفكك الحبات لما نشوفها خلاص متفككه وكل حبه لوحدها
وتقدم لحبايبنا الصغار
34849_1218546084.jpg


وهنا عن قررررررررررررب لتعذيب

34849_1218546261.jpg


وبالعافيه عليكم وعليهم

ولاتنسوني من صالح دعاااااااااااااااااائكم

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل