• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

وش بتسوي لو دخلت غرفتك وشفت هالشي

قاصد خير

شعــ V I P ــاع
إنضم
19 فبراير 2008
المشاركات
365
النقاط
0
العمر
46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





لو دخلتوا مره غرفتكم وشفتوا هالشي فيهـا وش بتسوون





شنو ردة فعلكم بصرااااحة



7


7


7



7




7



7





1111111111.jpg



أخاف تجيكم سكته قلبية

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

نوراء

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 أبريل 2008
المشاركات
1,190
النقاط
0
رد: وش بتسوي لو دخلت غرفتك وشفت هالشي

لا مابتجينا سكته قلبي

عفر بس بظل اغمض وأفتح بس عشان أصدق

وهو ولا في الأحلام تصير:129:

يسلموا إن عاد إذا صارت لك في الحقيقة والواقع عطينا ردت فعلك
 

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
رد: وش بتسوي لو دخلت غرفتك وشفت هالشي

قريت الخبر عن قصة الفلوس هذي

واعتقد كانت لتجار المخدرات

مشكوور على الموضوع
 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: وش بتسوي لو دخلت غرفتك وشفت هالشي

لو اشوفها بغرفتي

احتمال يغمى علي

تشكر قاصد خي ع الموضوع

تحيااتي لك
 

زهرة الأوركيد

شعــ V I P ــاع
إنضم
10 يوليو 2008
المشاركات
687
النقاط
0
رد: وش بتسوي لو دخلت غرفتك وشفت هالشي

مااااااااااا ادري اذا جربت باقوووول :SnipeR (44):
 

قاصد خير

شعــ V I P ــاع
إنضم
19 فبراير 2008
المشاركات
365
النقاط
0
العمر
46
رد: وش بتسوي لو دخلت غرفتك وشفت هالشي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلموووعلى مرورك الرائع ويعطيك الف عافيه
تحياتي........

قاصد خير
 

ملوكه

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 نوفمبر 2007
المشاركات
1,162
النقاط
0
رد: وش بتسوي لو دخلت غرفتك وشفت هالشي

ياااااربي وش داا

كااان يغمى علي

خخخ

وبسبح فييهم

خخخخخ

ولكن

بوزعهم على المحتاجين

وبخلي لي اشووي طبعا

واتوقع ديله لو اوزعهم على بلد كااامل ماايخلصوو

هههههههههه

يسلموو ع المووضووع

تحياااااتي لك ..
 

قاصد خير

شعــ V I P ــاع
إنضم
19 فبراير 2008
المشاركات
365
النقاط
0
العمر
46
رد: وش بتسوي لو دخلت غرفتك وشفت هالشي

ملوكه
تسلمي على الرد
اسعدني وجودكي.. الله لا يحرمني من مروركي
لكي تحياتي
قاصد خير
 

شجن الروح

شعــ V I P ــاع
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
1,902
النقاط
0
رد: وش بتسوي لو دخلت غرفتك وشفت هالشي

بتعوذ من ابليس الرجيم
و اوديهم الشرطة ارحم ليي

:mh515:
 

ام غايب

شعــ V I P ــاع
إنضم
28 نوفمبر 2007
المشاركات
5,546
النقاط
0
رد: وش بتسوي لو دخلت غرفتك وشفت هالشي

ما ادري:SnipeR (36):
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . :SnipeR (69):
 
عودة
أعلى أسفل