[شرح] : شرح الترقيه بدون أخطاء بإذن الله من3.7.2 الى 3.7.3 في 11 خطوه

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,570
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
مثال للنسخة:
يمكنك مشاهدة النسخةهــــــــــــنا

أحب أقدم لكم شرح ترقية منتدى في بي من النسخه 3.7.2 الى النسخه 3.7.3
وبالتفصيل
خذباك اب ولنبدأ
أولا سوف تقوم بتعديل المعلومات في ملف الكوفنج
اسم مستخدم وكلمة مرور قاعدة البيانات النسخه الجديدهـ
موضح بالصوره التاليه
إضغط ع الصوره لتراها بالحجم الطبيعي

ثم قم برفع نسخة المنتدى بعد تعديل الإسم من vb الى vb5 لتتناسب مع خطوات الشرح
كما هو موضح بالصورهـ
اضغط على الصوره للمشاهدهـ بالحجم الطبيعي

ثم قم بالدخول الى الرابط التالي
http://××××××××.com/vb/install/upgrade.php
مع استبدال ×××× برابط موقعك
سوف تأتي لك هذه الصفحه
اضغط على الصوره للمشاهدهـ بالحجم الطبيعي
الخطوه 1 من 1


تابع الصور​





تابع الصور
الخطوه 1 من 5

الخطوه 2 من 5

الخطوه3من5

الخطوه4من5

الخطوه 5من5​




الخطوه الأخيره

ثم قم بنقل ملف الصور والملفات المهمه الى ملف vb5 واحذف ملف vb ومن ثم قم بتسمية ملف vb5الى vb
وادخل الى منتداك وهو مترقي الى 3.7.3 ولن تحتاج لدفع مبالغ ماليه للترقيه
هذا الشرح مجهود شخصي
أرجوا عدم النقل الا بذكر المصدر​

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

a7mad-056

توه مسجل
إنضم
11 أكتوبر 2008
المشاركات
9
النقاط
0
العمر
49
رد: [شرح] : شرح الترقيه بدون أخطاء بإذن الله من3.7.2 الى 3.7.3 في 11 خطوه

:[s=010]:
 
عودة
أعلى أسفل