• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

توبيكات ماسنجر من تجميعي

همس الورد

شعــ V I P ــاع
إنضم
22 أغسطس 2008
المشاركات
588
النقاط
0
بســم الله الـرحمــن الرحيــم

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

،،،،كود:
·$11ابتسمي .. فالحياة ·$11·$8حلوة·$8


كود:

يامن[c=6]ترى[/c]حالي.في.[c=39]غربة الزمن.[/c]انشودة وعلى انغامها شجني حن.[c=4]الفؤاد[/c]الى.[c=46]قلبٍ[/c] بلا [c=10]ألمِ[/c]




كود:
·$4لا اله الا الله·$4 ·$1وحده·$1·$4 لاشريك له




كود:

انا [c=10]طموحآتي [/c]لهآ[c=12] اهداف[/c] [c=6]وابعاد[/c]..لكن [c=7]زمآني [/c][c=5]حطني [/c][c=45]شخص عآدي[/c]




كود:

[c=10]تمنيت[/c] لُقياها قبل [c=4]وداعي[/c].[c=12]لكن[/c].[c=63]ماكل مايتمناه المــرء يُـدركه[/c].[c=28]سأشتـاق وربي سأشتـاق[/c]



كود :
·# ·$25 إيـه [·$4 طالب جامعي·$25 ] ... وليت حظي .. [·$4 جـا ·$25/·$4 معي ·$25 ] !



كود PH

·# ·$4أنـَـا خـْـبَـالِـيْ مـَاهُـو أيْ خـْـبَـالْ‘ أنـَـا خـْـبَـالِـي مـِـنْ نـُـوع ..·$13 رَاقِِِـيْ!!!·$0



كود:

>> [c=10]احمدوا ربكم[/c] في ماسنجركم [c=13]قمر[/c] ،،،،،، [c=39]لو مو انا فيه[/c] [c=37]كيف بتشوفوا المتصلين[/c] <



كود:

[c=12]اني بليت بأربع ماسلطوا..[/c][c=1]إلالعظم شقاوتي وبلائي..[/c][c=4]ابليس والدنياونفسي والهوا..[/c]كيف الخلاص وكلهم اعدائي؟!



كود:
[c=28][c=27][c=3]سئمت يادراسة فارحلي..[/c]فالقلب منك ضاجر متملل..[/c]سنوات عمري جلها ضاعت بك..[/c]وعقلي الفذ صار منك بلي..



كود:
[c=7]مسكين[/c] الي معطي نفسه [c=12]اهميه![/c]ياصغره [c=28]بعيني[/c] وياكبره [c=10]بظنه![/c]يظن[c=6] العرب[/c][c=4] ماحصلو زيه[/c]



كود:
لو[c=12]خيـرونيے[/c] بين [c=4]حبــك[/c] [c=58]وصحـن العيــش [/c][c=45]أختـار[/c]صحنے العيــش [c=55]ليه تحسـبے الجـوع لعبـة?[/c]



كود:
أنـــا [c=55]كالجبــ(¯`•.¸_ــل [/c] [c=6]صـ_ــامــدة[/c] [c=7]لاأنحنــ_ـــي [/c]إلا [c=58]فــي صلاتــــ(¯`•.¸_ــي[/c]



كود:
ما [c=12]كل[/c] ما [c=7]يدرسه[/c] [c=38]المرء[/c] [c=10]يفهمه[/c] .. [c=30]تجري الرياح[/c] [c=62]بما لا تشتهي[/c] [c=57]السفن[/c]


كود PH
·$44علمتني الحياة ·$(208,079,153) ان أحترم ·$44عقول البشر·$(208,079,153) ولكن لا أثق بها ·$44..!



كود PH
·$#A77E41بيني وبينك·$#C95270‡وعـد‡ ·$#A77E41لانزعل ولاننسى بعض ·$#A77E41ونبقـى·$#C95270 ‡حبايب‡ ·$#A77E41للأبد و لو فرقتنا الظروف




كود PH
[c=1]لا من صفعني الوقت أهديته [/c][c=46]ورود[/c] [c=1]... ولا هاج موجه أطعنه[/c] [c=46]بإبتسامه[/c]



كود PH
·#·$,(255,155,155)·$(255,028,107)·°¤،،(¯`°(·$0ُ ღϠ₡ღ|l̲̅o̲̅v̲̅e̲̅m̲̅e̲̲̅̅ |ღϠ₡ღ·$(255,028,107))°´¯)،،¤°•



كود PH
·#·$,1·$0o·$30.ı·$7lı·$8l·$6ı·$8l·$7ıl·$6ı.·$17o[·$41 alhayat·$17]o·$6.ı·$7lı·$8l·$11ı·$8l·$7ıl·$30ı.·$0o·0



كود:
[ من كثر [c=7]الهموووم [/c]..[c=45] ايدي [/c]ما قدرت تحمل [c=39]راسي[/c] ..[c=29] متى ترجع[/c] .. [c=58]وارتاااح[/c] !! ]




كود:

【ツ كـانت[c=28] وردة[/c] .. ذات[c=30] رائحة أخاذة[/c] .. [c=37]أحببت أخلاقها ودينها[/c] .. [c=55]قبل أن أعرفها[/c] .. ツ 】




كود:

ღ[c=10]مـآ[/c][c=13]أج[/c][c=6]ـمل[/c][c=45] أن[/c] [c=30]نـرى[/c] [c=29]الـح[/c][c=28]ـيـاة[/c][c=58]بألوان[/c] [c=2]عـديدةღ[/c]




كود:

!! ( [c=4]غدا [/c][c=10]يزهـر الـريحآن [/c]،، [c=7]وترحل الأحزان[/c] ،، [c=6]ويحل السلوان[/c] ،، ) !!



كود:

// [c=7]لـنرسـم[/c] [c=10]مـن[/c][c=30] الأ[/c][c=49]لـوان[/c] [c=57]عـالـمـآ [/c] [c=28]مـن[/c] [c=47]الـخيـآل [/c].. \\



كود:
][ مـآ زلت بشوق .. لرؤية وجهـك .. الذي كان دوما يبعث الأمـل في دربي . ][



كود:

[c=38]سنمضي[/c] ،،،،،،،،[c=8]للعلاء [/c]،،،،،،،،[c=38]دربنا ،،[/c][c=8]،،،،،،درب[/c] ،،[c=38]،،،،،، الاخاء [/c]،،،،،،،،



كود:
[c=7]لنسعد[/c] [c=20]أيامنا بالإبتسامة[/c][c=37]بدلاً أن نملأها [/c][c=#45CAFC]بالدموع ![/c]



الكود :
[c=15]في سبيل الله[/c] [c=14]نمضي[/c] [c=15]عزمنا عزم[/c] [c=14]الأسود[/c]





الكود
[c=45][c=55][c=45][c=55][c=45]دقائق+[/c]ساعات[/c]+أيام[/c]+شهور[/c]+سنوات[/c]




الكود
[c=#808080]مهما كبر [c=4]ع[c=#808080]ــمر [c=4]الفرح [c=14]وقته قصير [c=4]!!!![/c][/c][/c][/c][/c][/c]


الكود
[c=1]أفقرالناس [/c][c=4]من [c=1]ليس عنده [c=4]أمـــــــــل[/c][/c][/c]



الكود
[c=36]ليت[/c] [c=58]العمر[/c] شريط تسجيل وينعاد..[c=36] واعيد [/c][c=46]اجمل[/c] مامضى من [c=28]ذكرياتي.[/c].



كود:

·$5هدوء وسكينة ·$1وقارٌ واطمئنان ·$5آيــات تتلى ·$1أناء الليل ·$5وأطراف النهار


الكود..
كي تكونيِ [c=13]عظيمه [/c][c=10]علــيكِ [/c]أن [c=6]تبتسميِ[/c] [c=2]عندما [/c]تكون [c=30]دموعك [/c]عــلى وشــك [c=4]الإنهيار[/c]?



الكود
[c=10]اجمل[/c] [c=12]هندسه[/c] في العالم ان [c=2]تبنيـ [/c]!جسرا من [c=3]الامل [/c]على [c=11]نهر[/c]من [c=36]اليأس[/c]



كود :

[c=#B92C02]طالما أن في العمر[/c][c=#96C001] بقية فلتكن [/c][c=#FF8000]حياتنا عامرة[/c] بـــ [c=10]الأمــــل[/c]



الكود
[c=13]تــــــــ[/c][c=6]فـــــــــ[/c][c=10]ا[/c][c=7]ئــــــــ[/c][c=12]لــــــــــي [/c]




الكود
كان الناس [c=#FF0080]ورداُ[/c] لا [c=65]شوك[/c] فيه فأصبحو الآن [c=65]شوكاُ[/c] لا [c=#FF0080]ورد [/c]فيه



الكود
[c=46]أفتـــــــــــــــــــــــــــ [c=1] ياأبي [c=4] ــــــــــــقـدك [/c][/c][/c]




الكود
أحبــــــــــ[c=5] في الله [/c] ـــــكم




الكود ..
~[c=47][c=10]حلوة[/c]مدلله تمشي بهواها[/c].[c=6][c=28]أميره[/c] بالحسن ماكو سواها[/c].[c=13][c=30]قمر[/c] حتى القمرسارق ضواها[/c]~


الكود ..
[c=4]]][[[c=10]الفــتـــاة [/c]بــلا [c=13]أخــلاق[/c]][ [c=58]كالــشــجــرة [/c]بــلا [c=49]أوراق[/c]]][[ [/c]




الكود ..
[c=5]تـــــيـــــــت[/c]__ [c=4][c=12]خفت[/c] [c=57]اصكها[/c] بلوك[/c] _[c=1][c=67]تعطيني [/c]دليت[/c] __




الكود

رحلتــ أنتـــ.. [c=#FFA4D1]وبقيتــ [/c]..أنـــا [c=#FFA4D1]أحملـــ [/c] الأمانيـــ [c=#FFA4D1]والذكـــرى [/c]..معكـــ.!!




الكود
[c=12]وهنــا[/c] [c=13]صـوت [/c][c=6]للجمــال [/c][c=30]حتــى [/c][c=28]نـــ ع ـــيش[/c] [c=10]معــه فيــه[/c]




الكود
قل لمن يحمل [c=#F4D213]الهم [/c]أن الهم سيفنى مثلما يفنى [c=4]السرور [/c]



الكود
صحابي لا[c=4] تلوموني[/c] صحابي فهمّي قد أضاع رُشدي ،،،، أراني في [c=4]حياتيَ[/c] مثل بحـر فأقضي العمر [c=4]في جزر ومدِّ[/c]



الكوود
ღ[c=11]قطرة الماء[/c].. [c=61]تثقــــــب الحجر[/c]..[c=46]لا بالعنـــــف [/c].[c=3].لكن بتواصل السقوط[/c]ღ



[c=46][] عنيـده[][/c] ••[c=47]][و عنـــــادي][[/c]
happy.gif
••[c=28]يعجبني[/c]
happy.gif




الكود ..
happy.gif
[c=29]الابتسامه[/c]..هي ..[c=28] جواز[/c] ..[c=12]السفر.[/c]. ..الى [c=37]القلوب [/c]
happy.gif





الكود

[c=61][c=51][c=61][c=51]هيا [/c] نشدو [/c] للحياة [/c] معا[/c]



الكوود
[c=2]علموني[/c] إن [c=5]الساعةساعة والدقيقةدقيقة[/c]لكن ماعلموني [c=28]يالغالية[/c][c=58] شوفةوجهك[/c] [c=6]تسوى العمركله[/c]




كود:
قد[c=5]يتخلى[/c] [c=12]كل شي عنك..[/c] [c=6]ويبقى[/c] [c=58]معك الله..[/c]فكن مع [c=30]الله[/c]..[c=45]يبقى كل شي معك[/c]




كود:
[c=7]وينك[/c] [c=13]يالفرح[/c] [c=28]ماعاد [/c][c=6]لك طاري [/c][c=10]مري على[/c] [c=46]قلبِ [/c][c=2]من وقت[/c] [c=55]ناسيته[/c]




كود:
[c=10]بالـصـبـر [/c][c=2]تبلغ ما ترجوه من [/c][c=29]أمــــــــل[/c]،،،،[c=58]فاصبر[/c] [c=7]فلا ضيق[/c] إلا بعده [c=6]فـــرج[/c]




الكود
[c=58]ربـي [/c]إن [c=46]قـلـبـي[/c] قد [c=7]ضاق [/c]بمـا فيه [c=10]فأمدني بـصبـر[/c] أكمل به طريقي [c=6]نحو النجـاه[/c]



الكود
|•|•|[c=4]ם‎ـــ‎ lםـثــlــيl ‎בــــב[/c]|•|•|




كود:
عندي بهالدنيا [c=12]قناعه [/c][c=6]ألم جرحي ولاأطلب شفاعه[/c] [c=58]ولاأشكي ودمعي عيب أهله[/c] [c=46]ترى الشكوى لغيرالله مذله[/c]


كود:
[c=7]مسكين[/c] [c=46]قلبي[/c] [c=12]تعب[/c]دومه[c=10] حساس[/c].من[c=45] يوزن أحزانه[/c] يلقاها[c=6]أغلى [/c]من [c=29]الألماس[/c]



كود:
[c=0]صفحتي بيضاء[/c]ولاعمري جرحت [c=10](إنسان)[/c] أسايروقتي القاسي[c=58] بصبري[/c] [c=47]أجامل وأبتسم [/c]للناس وأناكلي[أحزان]




كود:
·$1الـخــوف·$8.........·$21لــيـتـه ·$40يــرحـل ·$20للأبــد



كود:
·$1الحياة تحلو بوجود مكملات لها·$15 .. ·$4الزهور·$15 .. ·$4العصافير·$15 .. ·$4نسمات الهواء ·$15.. ·$1تشعر النفس بحب الحياة


كود:
[c=7]الحياة [/c]لاتساوي شيئاُ ولا شي يساوي [c=7]الحياة [/c]




كود:
·$2 حين نقاسي من ·$4 ألم الفراق ..·$2 تشتــهي النفس لدمع الأرتياح ..


الكود
،،0،،0،،[c=47]حياتي [/c]التي أعيشها...[c=5]كالقهوة[/c] التي أشربها00،،00،،00على كثر ما هي [c=45]مرة[/c]...فيها[c=28]حلاوة[/c]،،0،،0،،



كود:
[c=30]سـلآم[/c] مـن [c=46]الـقلب[/c][c=10] أهديه[/c] .. إلى [c=28]ساكنيه[/c] .. مـع [c=58]الـتحية [/c]..



كود:
،،لتكن [c=4]خطاك[/c] في [c=10]دروب الخير [/c]..على [c=7]رمل ندي [/c]..لا [c=39]يسمع لها[/c] وقع..ولكن..لها آثار[c=6] بيّنة [/c]،،




كود:
[c=10].،،.،،.،،. قد تكون [c=12]الغربة[/c] [c=4]مؤلمة[/c] بعض الشيء ... لكنها [c=7]تنير[/c] لك بعض جوانب [c=47]الحياة[/c] .،،.،،.،،.[/c]



كود:
.،،.،،.،،.[c=6] السيرة الحسنة[/c] [c=58]كالشجرة[/c] ... [c=7]لا تنموا سريعا[/c] ... [c=10]لكنّها تدوووم طويلا [/c].،،.،،.،،.

كود:
.،،.،،.،،. [c=47]الدنيا[/c] [c=#50B0F8]كماء البحر[/c] ... [c=10]كلما ازددت منه شربا[/c] ... [c=7]ازددت عطشا [/c].،،.،،.،،.



كود:
[c=5]اعلل[/c] [c=10]نفسي[/c] [c=39]بالآمال[/c] [c=45]ارقبها[/c][c=46]ماأضيق[/c] [c=2]العيش [/c][c=50]لولا [/c][c=28]فسحةالأمل[/c]



تحياتي..

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: :.+ توبيكات ماسنجر من تجميعي +.:

توبيكات رائعه

مشكوره ياسمين

موفقه باذن الله
 

حراير

شعــ V I P ــاع
إنضم
19 أغسطس 2008
المشاركات
348
النقاط
0
رد: :.+ توبيكات ماسنجر من تجميعي +.:

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

لحن الورد

شعــ V I P ــاع
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
4,240
النقاط
0
رد: :.+ توبيكات ماسنجر من تجميعي +.:


مررررره حلوين
تسلمي اختي على توبيكات
الله يعطيكي عافيه على هذا تجميع






تحياتي لحن الورد
 

ام البنات

شعــ V I P ــاع
إنضم
13 سبتمبر 2008
المشاركات
1,580
النقاط
0
رد: :.+ توبيكات ماسنجر من تجميعي +.:

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
مشكورين على التوبيكات الحلوة :SnipeR (69): يســـــــــــــــــــــلـــ موا
 

همس الورد

شعــ V I P ــاع
إنضم
22 أغسطس 2008
المشاركات
588
النقاط
0
رد: :.+ توبيكات ماسنجر من تجميعي +.:

تسلمووووووووووو يالغلاااااااااااااااا على المرور الكريم والعطر

يعطيكم الله الف الف الف عافيه

دمتو بحفظ اللرحمان

تحياتي..
 

Rose Proud

شعــ V I P ــاع
إنضم
2 أبريل 2008
المشاركات
963
النقاط
0
رد: :.+ توبيكات ماسنجر من تجميعي +.:

حلوين أختي
 

همس الورد

شعــ V I P ــاع
إنضم
22 أغسطس 2008
المشاركات
588
النقاط
0
رد: :.+ توبيكات ماسنجر من تجميعي +.:

تسلمي اختي على المرور الكريم والعطر

يعطيك الله الف الف الف عافيه

دمتي بحفظ اللرحمان

تحياتي..
 

رجل الجبال

شعــ V I P ــاع
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
4,548
النقاط
0
رد: :.+ توبيكات ماسنجر من تجميعي +.:

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 
عودة
أعلى أسفل