• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

الحملة الثانية يا [you] شاركنا الاحتفال

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​



الحملة الثانية حبايبي بعد ما نجحت الاولى ولله الحمد

عبارة عن شبه مطوية هدي المرة وتحتويى على
  • تبريكات للامة الاسلامية بمناسبة مولد الامام الحسن​
  • بعض اعمال ليلة الخامس عشر من رمضان المستحبة​
  • مختصرات لاعمال ليالي القدر المباركة​
  • معلومات عن شبكة شعاع القطيف + اعلان لرتوش للهدايا والزهور​
يعني كل عضو او عضوة يسوي ناصفة في بيتهم او معارفه يحطوها داخل الاكياس وتتوزع مع الناصفة على الجميع وحتى لو تعرف احد في البوابات او الاحتفالات توزع الورقة ايضا عليهم .


اختصر لكم السالفة حبايبي في المرفقات​


نزل المرفق
فك الظغط عنه
اطبعها
قصها نصين
ضعها في الاكياس
او
وزعها على حسب معرفتك
اظهر محبتك لشعاع القطيف بهذه الحملة البسيطة​


وكل عام وانتم بألف خير واعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة​




وصل الشرح الان​

طبعا اول ما تفتح الصفحة تجيك خيارات في الاعلى على اليسار اذا انجليزي وعلى اليمين ادا عربي
تختار منها طباعة راح يظهر لك مربع خيارات الطباعة
كل ما عليك تطبيق الصورة فقط​

shq-8aa3822c3d.png

طبعا تقدر تختار 4 او 6 او 8 او 16 طبعا على حسب الخيارات المتاحة لك​

ويفضل اصتخدام 4 لانه كويسة​

بالتوفيق للجميع يارب وجعله الله في ميزان اعمالكم​

[caution]
أختارو رقم 2 وليس رقم 4 فقط الصورة للتوضيح حبايبي
[/caution]

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ام غايب

شعــ V I P ــاع
إنضم
28 نوفمبر 2007
المشاركات
5,546
النقاط
0
رد: الحملة الثانية يا sh3a3-q شاركنا الاحتفال

بتوفيق اخوي ابو ميرزا:mh3569:
 

إحساس ميت

توه مسجل
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
13
النقاط
0
رد: الحملة الثانية يا sh3a3-q شاركنا الاحتفال

بالتوفيق نحن بانتظار الحملة باحر من النار
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: الحملة الثانية يا sh3a3-q شاركنا الاحتفال

بالتوفيق نحن بانتظار الحملة باحر من النار


حمل المرفق اخي وانظم الينا لا تنتظرنا

المرفق جاهز للتحميل

بالنسبة لي رايح الان الى مكتبة الصفار الشدة كاملة بـ 30 ريال فقط بطبع شدة كاملة خخخ

لا خليهم شدتين

يعني 500 x شدتين = 1000 ورقة نظربها في 2 يطلع لنا 2000 ورقة جاهزة للتوزيع

بالتوفيق للجميع
 

حراير

شعــ V I P ــاع
إنضم
19 أغسطس 2008
المشاركات
348
النقاط
0
رد: الحملة الثانية يا sh3a3-q شاركنا الاحتفال

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
بالتوفيق اخوووي
 

lwoai

توه مسجل
إنضم
19 مارس 2008
المشاركات
30
النقاط
0
العمر
51
رد: الحملة الثانية يا sh3a3-q شاركنا الاحتفال

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

حلى الشرقيه

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 أغسطس 2008
المشاركات
1,335
النقاط
0
رد: الحملة الثانية يا sh3a3-q شاركنا الاحتفال

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مشكور اخوي ابو الميرزا ع جهودك وجعله الله في ميزان اعمالك
 

alnada

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 نوفمبر 2007
المشاركات
1,416
النقاط
0
العمر
45
رد: الحملة الثانية يا sh3a3-q شاركنا الاحتفال

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ومتبارك مقدما
 

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
رد: الحملة الثانية يا sh3a3-q شاركنا الاحتفال

ربي يوفقكم
 
عودة
أعلى أسفل