• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

الحملة الثانية يا [you] شاركنا الاحتفال

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: الحملة الثانية يا sh3a3-q شاركنا الاحتفال

وين الحتفال وساعه كم بس لو سمحتو وانشا الله اول واحد اباجي

اخي الاحتفال في مناطق ا لقطيف كافة

والمرفق عبارة عن

ادعية + مناجاة خاصة بأعمال المولد واعمال ليالي القدر

تقدر تطبع وتوزع على كيفك
 

ساندي روز

شعــ V I P ــاع
إنضم
28 يونيو 2009
المشاركات
2,551
النقاط
0
العمر
41
رد: الحملة الثانية يا [you] شاركنا الاحتفال

مشكور اخوي
والله يبلغنا واياكم
ويوفقنا الحياء مثل هذه المناسبات
 

حنين الشوق

شعاع جديد
إنضم
14 يناير 2009
المشاركات
158
النقاط
0
رد: الحملة الثانية يا [you] شاركنا الاحتفال

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

jory

شعاع جديد
إنضم
19 يونيو 2009
المشاركات
78
النقاط
0
رد: الحملة الثانية يا [you] شاركنا الاحتفال

شكرا وبارك الله فيك
ومتبركين بمولد الامام الحسن
 

ثلوج الصيف

شعــ V I P ــاع
إنضم
22 مارس 2008
المشاركات
611
النقاط
0
رد: الحملة الثانية يا [you] شاركنا الاحتفال

عساك ع القوة خيي..



ويبارك لك ربي دوم على قد ما عطيت وتعطي..



ويدومك بألف خير..



وبكل جديد..



::



تحياتي لك عزيزي فاقبلها..



مني



ثلوج

:Aww-128x128:
 

ثلوج الصيف

شعــ V I P ــاع
إنضم
22 مارس 2008
المشاركات
611
النقاط
0
رد: الحملة الثانية يا [you] شاركنا الاحتفال

نسيت اقول لكم ...



متباركين بالمولد الشريف حبايب..




تحياتي



ثلوج

:Aww-128x128:
 

ام مهدي

شعاع جديد
إنضم
24 يناير 2008
المشاركات
61
النقاط
0
رد: الحملة الثانية يا ام مهدي شاركنا الاحتفال

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 
عودة
أعلى أسفل