سلام عليكم
كيف حالكم
اخواني انا عندي مودم لينكس لكن كل ما ابي احط الوايرليس برقم سير عندي على الأجهزه الي بالبيت ما تشتغل الى اذا وصلت الواير ( السلك من المودم الى الجهاز ) لكن ما ادري وشو الحل يا ليت لو واحد يساعدني
* يا مشرفينا يا كرام لو موضوعي مكانه خطأ يا ليت تنقلونه للمكان المناسب
كيف حالكم
اخواني انا عندي مودم لينكس لكن كل ما ابي احط الوايرليس برقم سير عندي على الأجهزه الي بالبيت ما تشتغل الى اذا وصلت الواير ( السلك من المودم الى الجهاز ) لكن ما ادري وشو الحل يا ليت لو واحد يساعدني
* يا مشرفينا يا كرام لو موضوعي مكانه خطأ يا ليت تنقلونه للمكان المناسب
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.