فقاعـــــة ........ بفكرة جديدة بسبب سجني في شعاع

نور الغربة

. زهـــــــــــــــــراء .
إنضم
15 مارس 2008
المشاركات
4,916
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صلى على محمد و اله محمد


فقاعـــــة ........ بفكرة جديدة .....


مجرد درس بسيط .... ولكن بفكرة حلوة و فريدة
smile.gif


الفكرة هي عمل فقاعة باستخدام فلتر Lens flare و لي مع هذا الفلتر
مغامرات كثيرة لاخرج منه غير التاثيرات المعهودة و المتوقعة من هذا الفلتر ........
وهذا الدرس للاسف ليس لي فقد وجته في احد المواقع و لكن
و ضعت الامثلة لتزين الدرس فقط
smile.gif



الخطوات :

1- افتح ملف جديد 500X500 بكسل

2- افتح Layer جديد

3- لون ال Layer باستخدام الامر Fill بالمقادير الموجودة بالصورة :

fill.gif


4- طبق تاثير الفلتر lens flare بالمقادير الموجودة بالصورة :
lens.jpg


5- طبق تاثير المفلتر Ploar coordinates من قائمة Distort
و بالمقادير الموجودة تحصل على هذا الشكل :

polar2.jpg


6- قم بقلب الصورة من قائمة:

Edit >>> Transform >>> Flip Virtical

7- طبق تاثير المفلتر Ploar coordinates من قائمة Distort
مرة اخرى و بامقادير الموجودة تحصل على هذا الشكل :
polar3.jpg


8- قم باختيار و قص الفقاعة و نقلها الى المصميم :
selection2.jpg


9- و للحصول على الشفافية في الفقاعة :
قم تتغير ال Layer Mode الى Hard Light
و بتعديل بسيط على اللون و الاضاءة تحصل على هذة الامثلة البسيطة :

sample.jpg

sample2.jpg


و عذرونا القصور
frown.gif


و سلامتكم

________________
ball1.gif



نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور🙂
فديتك اسمي

تحياتي نور الغربة

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

alnada

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 نوفمبر 2007
المشاركات
1,416
النقاط
0
العمر
45
رد: فقاعـــــة ........ بفكرة جديدة بسبب سجني في شعاع

الله يعطيك العافيه نور الغربة
 

نور الغربة

. زهـــــــــــــــــراء .
إنضم
15 مارس 2008
المشاركات
4,916
النقاط
0
رد: فقاعـــــة ........ بفكرة جديدة بسبب سجني في شعاع

مشكوووووووووووووووووووووورة اختي على مروووووووووووووور
 
عودة
أعلى أسفل