[تعريب] : [تحذير] من ملف لغة للنسخة 3,7 تسحب منك اعضاء منتداك ..

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,574
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ..


اليوم اكتشفت حركة .. اعتبرها حركة حقيرة جداً ..

واسلوب وسخ للاعلان ..

طبعاً انا كتبت موضوع طويل عريض وشرحت فيه كل شي ..

بس الصفحة علقت وراح الموضوع كلوو :nosweat: ومافيا اكتب الموضوع من جديد .. لاني عصبت :tears:


المهم ..

الحركة في ملف التعريب للنسخة 3,7 ..

انا ركبتها في منتدايا واعتقد اني نزلتها من هنا في المعهد ..

شوف الصورة عشان تفهم ..

http://upload.traidnt.net/upfiles/1ZP66048.jpg

لمن الواحد يدخل على منتداك ..

ويلقى صفحة الترحيب والتسجيل ..

ولمن يضغط على زر التسجيل يتحول للتسجيل في منتدى ثاني ..

وهنآ المشكلة .. كل الااعضاء يسجلو في منتدى غير منتداك :crazy:



طبعاً انا دخلت على ملف اللغة ..

ولقيت المتغير :

first_ visit_ message

وهذي المعلومات اللي فيه :

اقتباس:
إذا كانت هذه زيارتك الاولى وتود التعرف على المميزات التي يقدمها هذا المنتدى
اقتباس:
وكيفية تعاملك معها نوصيك وبشده التوجه الى صفحة
التسجيلhttp://vb.ashoorco.com/vb/</font><a href= بالضغط هنا

أولآ حتى تتمكن من اضافة مشاركاتك ، للبدء في مشاهدة المشاركات فقط اختر المنتدى
المطلوب بالاسفل .


طبعاً الحركة جداً حقيرة ..

ويليت اي واحد ركب ملف اللغة يتأكد 🙂


وانا عدلت الملف ورفعته على مركز تحميل ترادينت ..

http://upload.traidnt.net/dldN5366106.zip.html



ومعليش لاني كتبت الموضوع بسرعة .. لاني كتبته بالتفصيل قبل كذا ..

بس زي ماقولتلكم .. علق المتصفح عليا :icon31:

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل