بلا ضيقت خلق بلا بطيخ خلنا نضحك شوي

لبيك نصر الله

توه مسجل
إنضم
5 أكتوبر 2008
المشاركات
40
النقاط
0
العمر
45
بسم الله الرحمن الرحيم السلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واحد سكران :1049:راح مطعم قال ويش عندكم قال مقفل قال السكران عجل جيب 2مقفل واحد بيبسي


:m07::m07::m07::m07::m07::m07::m07::m07::m07::m07::m07::m07:


سكران:1049: راح عند مزعة بقر قال
لراعيها كيف تزرعون البقر الرجال قال
في نفسه هذا شكلة يستهبل قاله
حط سكر على الرمل
راح السكران:1049: سوى القال علية الرجال شاف النمل قال أووووووووووه البقر وهم صغار:m07::m07::m07:








و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

أكرفيه للأبد

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
6,366
النقاط
0
رد: بلا ضيقت خلق بلا بطيخ خلنا نضحك شوي

ههههههههههههههه
حلوه البقر وهم صغار خخخخ
يسلمووو
تحيااااتي
 
عودة
أعلى أسفل