[Template] : تشغيل صوت عند استقبال رساله جديده في صندوق المحادثه vbshout

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طرح من قبل هذا التمبلت لكني قمت بالتعديل عليه انا Dark-Mind من موضوع اخوي Done
http://traidnt.net/vb/showthread.php?t=921498

قمت بالتعديل عليه من cyb_chatbox وتحويله الى vbshout 🙂

===

القالب في المرفقات ، استبدله باللي عندك
( اسم القالب forumhome_vbshout ) .

===

الصوت كمان في المرفقات ( يجب رفع ملف الصوت الى مجلد المنتدى مباشرة )

ويكون اسمه ding.mp3


ارجو ان ماحد ينزع الحقوق 🙂
ونسيت اقولكم ان هذا اول موضوع لي هنا وانشالله تستفيدون مني واستفيد منكم 🙂

الملفات المرفقة
txt.gif
forumhome_vbshout.txt (8.5 كيلوبايت)
zip.gif
ding.zip (6.9 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل