السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طرح من قبل هذا التمبلت لكني قمت بالتعديل عليه انا Dark-Mind من موضوع اخوي Done
http://traidnt.net/vb/showthread.php?t=921498
قمت بالتعديل عليه من cyb_chatbox وتحويله الى vbshout 🙂
===
القالب في المرفقات ، استبدله باللي عندك
( اسم القالب forumhome_vbshout ) .
===
الصوت كمان في المرفقات ( يجب رفع ملف الصوت الى مجلد المنتدى مباشرة )
ويكون اسمه ding.mp3
طرح من قبل هذا التمبلت لكني قمت بالتعديل عليه انا Dark-Mind من موضوع اخوي Done
http://traidnt.net/vb/showthread.php?t=921498
قمت بالتعديل عليه من cyb_chatbox وتحويله الى vbshout 🙂
===
القالب في المرفقات ، استبدله باللي عندك
( اسم القالب forumhome_vbshout ) .
===
الصوت كمان في المرفقات ( يجب رفع ملف الصوت الى مجلد المنتدى مباشرة )
ويكون اسمه ding.mp3
ارجو ان ماحد ينزع الحقوق 🙂
ونسيت اقولكم ان هذا اول موضوع لي هنا وانشالله تستفيدون مني واستفيد منكم 🙂
الملفات المرفقة
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.