[شرح] : للتخلص من الاعضاء الذين يسجلون بأسماء غريبة

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
كثرت في الايام الماضيه كثرة المواضيع عن مشكلة تسجيل اعضاء غريبين بأسماء غريبه

ووضعهم لروابط دعائية ، وكثرت طرق الحلول من هاكات ومنع اسماء وآيبيات الخ ... .

الحل سهل جداً ومجرب ومضمون وهو :-


الدخول لوحة التحكم + التحقيق البشري اليدوي ونقوم بتحديد السؤال والإجابه ( لاحظوا السؤال والإجابة ) مو الصورة


على سبيل المثال تضع في خانة السؤال ماهي عاصمة الكويت .

وفي خانة الجواب تضع الكويت وتعمل حفظ .

لأنهم ماراح يعرفون وش المكتوب في السؤال عشان تكتمل عملية تسجيلهم .

واخيراً تذهب لخيارات التحقق البشري وتعمل له تفعيل .


وبالتوفيق للجميع

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل