• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

البشرى للباكين على الحسين

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38

flower65.gif
flower65.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البشرى للباكين على الحسين
فعن الامام الصادق عليه السلام قال : إن الحسين بن علي عليه السلام ، مع أبيه وأمه وأخيه في منزل رسول الله صلى الله عليه وآله ، ومعه يُرزقون ويحبرون ، وإنه لعن يمين العرش متعلق به ، يقول : يا رب أنجز لي ما وعدتني .. وإنه لينظر إلى زواره فهو أعرف بهم وبأسمائهم وأسماء آبائهم وما في رحالهم من أحدهم بولده ، وإنه لينظر إلى من يبكيه فيستغفر له .. ويسأل أباه الاستغفار له ويقول : أيها الباكي لو علمت ما أعد الله لك لفرحت أكثر مما حزنت .. وإنه ليستغفر له من كل ذنب وخطيئة
ما أكثر الذنوب ؟ وما ابسط البكاء ؟ وما أثمن استغفار سيد الشهداء .. وسيد الاوصياء ؟ روحي لهما الفداء ..
flower65.gif
flower65.gif

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

نور الغربة

. زهـــــــــــــــــراء .
إنضم
15 مارس 2008
المشاركات
4,916
النقاط
0
رد: البشرى للباكين على الحسين

السلام على قتيل العبرات
السلام على من مات عطشانا
السلام عليك يا ابا عبدالله

جعله الله في ميزان اعمالك

مشكورة اختي على الطرح
 

نوراء

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 أبريل 2008
المشاركات
1,190
النقاط
0
رد: البشرى للباكين على الحسين

مشكورة أختي أم حسن جعله الله في ميزان حسناتك
 

رجل الجبال

شعــ V I P ــاع
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
4,548
النقاط
0
رد: البشرى للباكين على الحسين

السلام عليك يا ابا عبدالله الحسين
تسلمي اختي العزيزة على الموضوع الرااااااااااااائع والمفيد ......... وبااااااارك الله فيك .
وجعلنا الله واياكم من باكين على الحسين عليه السلام
ووفقنا الله واياكم في الدنيا لزيارته وفي الاخرة لشفاعته
وجعله الله في ميزان حسناتك
 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: البشرى للباكين على الحسين

العفو اخواني

اسعدني مروركم وردكم للموضوع

تحيااتي لكم
 

انين الروح

شعــ V I P ــاع
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
993
النقاط
0
رد: البشرى للباكين على الحسين

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
السلام عليك يا ابا عبد الله وعلى الاروح التي حلت بفنائك 00000000
 

الدمعه الفاطميه

شعاع جديد
إنضم
27 أكتوبر 2008
المشاركات
54
النقاط
0
العمر
37
رد: البشرى للباكين على الحسين

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ويعطيك الله الف عافيه0000000000
 
عودة
أعلى أسفل