• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

رجل الجبال

شعــ V I P ــاع
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
4,548
النقاط
0

.. ((بسم الله الرحمن الرحيم )) ..



كلنا لنا مشاركات في هذا المننتدى الرائع

و لكن ..

عندي لكم سؤال يا حلوين ..

هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك ؟؟

اتمنى ان الكل يشارك ..


لكم حبي و احترامي

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

أكرفيه للأبد

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 مايو 2008
المشاركات
6,366
النقاط
0
رد: هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

بصراحه عندي عادي لو شافو مواضيعي لأنهم ما فيهم شي
بس ردودي وخصوصا على قسم الحوار وهالاشياء ما احب حتى اختي او اخوي يشوفوهم
مادري ليش بس يمكن بحس اني هنا اعبر واقول رأيي اكثر من اني اكون في البيت

يسلموووو عالموضوع
تحياااتي
 

رجل الجبال

شعــ V I P ــاع
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
4,548
النقاط
0
رد: هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

بصراحه عندي عادي لو شافو مواضيعي لأنهم ما فيهم شي
بس ردودي وخصوصا على قسم الحوار وهالاشياء ما احب حتى اختي او اخوي يشوفوهم
مادري ليش بس يمكن بحس اني هنا اعبر واقول رأيي اكثر من اني اكون في البيت

يسلموووو عالموضوع
تحياااتي

تسلمي اختي العزيزة على المروووووووور الرااااائع والجميل ......... وباااااااارك الله فيك
ووفقك الله لكل خيرررررررر
:mh3569:
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

بالنسبة لي عادي ماعندي اي مانع

لان كل شخص واثق مما يكتبه ويعرف الهدف من كتابته ويعرف انه جالس يفيد ويستفيد

ما راح يكون عنده اي مانع

بالعكس

يمكن الجيل الجديد مو احنا شيبنا خلاص

الجيل الجديد يمكن لو ترك الوالدين انهم يشوفوا مواضيعه وردوده يمكن يشجعوه ويمكن يحصل على توجيه ينفعه

بالذات اذا كان الوالدين مثقفين

وشكرا لك على الموضوع الاكثر من رائع
 

رجل الجبال

شعــ V I P ــاع
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
4,548
النقاط
0
رد: هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

بالنسبة لي عادي ماعندي اي مانع

لان كل شخص واثق مما يكتبه ويعرف الهدف من كتابته ويعرف انه جالس يفيد ويستفيد

ما راح يكون عنده اي مانع

بالعكس

يمكن الجيل الجديد مو احنا شيبنا خلاص

الجيل الجديد يمكن لو ترك الوالدين انهم يشوفوا مواضيعه وردوده يمكن يشجعوه ويمكن يحصل على توجيه ينفعه

بالذات اذا كان الوالدين مثقفين

وشكرا لك على الموضوع الاكثر من رائع
تسلمي اخوي العزيز على المروووووووور الرااااائع والجميل ......... وباااااااارك الله فيك
ووفقك الله لكل خيرررررررر:mh3569:
 

لحن الورد

شعــ V I P ــاع
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
4,240
النقاط
0
رد: هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

عادي ما في اي مشكله
ان يشوفوا مواضعي وردوي
تسلم اخوي على الموضوع
الله يعطيك العافيه





[glow=ff0099]
تحياتي لحن
[/glow]
 

رجل الجبال

شعــ V I P ــاع
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
4,548
النقاط
0
رد: هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

عادي ما في اي مشكله
ان يشوفوا مواضعي وردوي
تسلم اخوي على الموضوع
الله يعطيك العافيه





[glow=ff0099]
تحياتي لحن
[/glow]

تسلمي اختي العزيزة على المروووووووور الرااااائع والجميل ......... وباااااااارك الله فيك
ووفقك الله لكل خيرررررررر
:mh3569:
 

ألوان الفرح

شعــ V I P ــاع
إنضم
3 أكتوبر 2008
المشاركات
475
النقاط
0
رد: هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

بصراحه عندي عادي ما في اي مشكله
تسلم أخ رجل الجبال على الموضوع
الله يعطيك العافيه
 

|| shamoos ||

شعاع جديد
إنضم
1 نوفمبر 2008
المشاركات
66
النقاط
0
رد: هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

احيانا اي عادي
واحيانا لا لاني ماخذ راحتي احس كاني مقيد
لووووووول

يسلمووو عالطررح
 

ندى الهمــــــس

شعــ V I P ــاع
إنضم
6 يوليو 2008
المشاركات
1,415
النقاط
0
رد: هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

أكيد عادي وآحيان
آخلي أمي تقرأ مواضيعي
وعادي يعيني
يسلمو رجل الجبال
ألف شكر لك
تحياتي
 
عودة
أعلى أسفل