• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

حلى الشرقيه

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 أغسطس 2008
المشاركات
1,335
النقاط
0
رد: هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

أكيييييييييييييد عادي
اذا انا واثقه من نفسي شالمانع
وبالعكس المنتدى لتبادل المنفعه ومن رايي الأقربين اولى بالمعروف
سااانكيو اخوي ع الطرح الرائع
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

رجل الجبال

شعــ V I P ــاع
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
4,548
النقاط
0
رد: هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

بصراحه عندي عادي ما في اي مشكله
تسلم أخ رجل الجبال على الموضوع
الله يعطيك العافيه

تسلمي اختي العزيزة على المروووووووور الرااااائع والجميل ......... وباااااااارك الله فيك
ووفقك الله لكل خيرررررررر
:mh3569:
 

رجل الجبال

شعــ V I P ــاع
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
4,548
النقاط
0
رد: هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

احيانا اي عادي
واحيانا لا لاني ماخذ راحتي احس كاني مقيد
لووووووول

يسلمووو عالطررح

تسلمي اختي العزيزة على المروووووووور الرااااائع والجميل ......... وباااااااارك الله فيك
ووفقك الله لكل خيرررررررر
:mh3569:
 

رجل الجبال

شعــ V I P ــاع
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
4,548
النقاط
0
رد: هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

أكيد عادي وآحيان
آخلي أمي تقرأ مواضيعي
وعادي يعيني
يسلمو رجل الجبال
ألف شكر لك
تحياتي

تسلمي اختي العزيزة على المروووووووور الرااااائع والجميل ......... وباااااااارك الله فيك
ووفقك الله لكل خيرررررررر
:mh3569:
 

رجل الجبال

شعــ V I P ــاع
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
4,548
النقاط
0
رد: هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

أكيييييييييييييد عادي
اذا انا واثقه من نفسي شالمانع
وبالعكس المنتدى لتبادل المنفعه ومن رايي الأقربين اولى بالمعروف
سااانكيو اخوي ع الطرح الرائع
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

تسلمي اختي العزيزة على المروووووووور الرااااائع والجميل ......... وباااااااارك الله فيك
ووفقك الله لكل خيرررررررر
:mh3569:
 

انين الروح

شعــ V I P ــاع
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
993
النقاط
0
رد: هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

عادي مافيه شى اني واثقه من نفسي والمواضيع الي اطرحه
يسلمووووووووووووووو اخوي ع الموضوع ويعطيك ربي الف الف عافيه تحياتي الك 00000000000000000
ونتظر منك المزيد لا عدمنك يارب0000000000000
 

رجل الجبال

شعــ V I P ــاع
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
4,548
النقاط
0
رد: هل تقبل بان يرى والديك مواضيعك

عادي مافيه شى اني واثقه من نفسي والمواضيع الي اطرحه
يسلمووووووووووووووو اخوي ع الموضوع ويعطيك ربي الف الف عافيه تحياتي الك 00000000000000000
ونتظر منك المزيد لا عدمنك يارب0000000000000

تسلمي اختي العزيزة على المروووووووور الرااااائع والجميل ......... وباااااااارك الله فيك
ووفقك الله لكل خيرررررررر
:mh3569:
 
عودة
أعلى أسفل