متع نظرك وعيش أحلامك في فندق بجزيره بالي!!

ملكة بكبريائي

شعــ V I P ــاع
إنضم
14 مايو 2008
المشاركات
1,185
النقاط
0
الصور من فندق "فور سيزونز- سايان" في جزيرة بالي بأندونيسيا


أترككم مع المناظر لتستمعوا بها


المنظر الخارجي
UBU_011_775x620.jpg


منظر علوي للسطح
UBU_025_775x620.jpg


غرفة النوم
UBU_023_775x620.jpg



والمطعم ولكن يمكن تنشغل بمتعة المنظر عن الأكل


UBU_042_775x620.jpg



وإذا مليت .. خذ نزهة خارجية .. بس لا تبعد لأن كل شي حولك



UBU_010_496x620.jpg




وصالة الترفيه


UBU_034_775x620.jpg


محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
رد: متع نظرك وعيش أحلامك في فندق بجزيره بالي!!

مشكوور اختي على الصور

وربي يعطيك العافية
 

alnada

شعــ V I P ــاع
إنضم
20 نوفمبر 2007
المشاركات
1,416
النقاط
0
العمر
45
رد: متع نظرك وعيش أحلامك في فندق بجزيره بالي!!

ماشاء الله المكان روعه
تسلمي ملكة بكبريائي
 

ام حسن

شعــ V I P ــاع
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
18,841
النقاط
38
رد: متع نظرك وعيش أحلامك في فندق بجزيره بالي!!

مناظر جميله

تشكرين ملكه بكبريائي

ربي يعطيك العافيه

تحيااتي لك
 

ام غايب

شعــ V I P ــاع
إنضم
28 نوفمبر 2007
المشاركات
5,546
النقاط
0
رد: متع نظرك وعيش أحلامك في فندق بجزيره بالي!!

مناظر تشرح القلب

تسلمي اختي ملكة بكبريائي ع الصور الجميه

الله يعطيك العافية

تحيااااااااتي
 

ملكة بكبريائي

شعــ V I P ــاع
إنضم
14 مايو 2008
المشاركات
1,185
النقاط
0
رد: متع نظرك وعيش أحلامك في فندق بجزيره بالي!!

تسلمووون ع المرور

اسعدني تواجدكم :[s=021]:
 
عودة
أعلى أسفل