• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

ما أجمل أن يكون الإنسان شمساً بين الناس

انين الروح

شعــ V I P ــاع
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
993
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لا تتأمل الوجـوه الســوداء
والقلوب الحقــودة
والزهور الذابلـــة
لأنـك ستشعر باليـــأس بل بـالحــــزن والكأبـــة
إلتفت يمينا ًستجـــد وجــوهـ بيضــاء مشرقــة
تبتســـم لك
وقلــوب طاهـــــرة



كما عرفنا إنه في الدنيــــا أجنـــاسٌ مختلفة

ألـوان غريبــــــة

حاول أن تتـــذوق كل شعــــور يصادفـــك
حلو كان أم مر
حتى تعــــرف في مستقبلك
مامعنى هذا اللــــون
وما معنى هــذا المـــــذاق




تحمل الأشـــواك التي قد تدوسها في يـــوم من الأيـــام
ربما يكـون بــــــلاء من ربك
فــلا تيـــــأس
فكلما أحب الله عبـدا ً إبتـــــلاه



لا تحــــزن كثـــيرا ً
فكم منا من عاش نصف عمــــره حــــزنا ً ويأســا ً
لسبب مـــا ..!
فــراق خســاره ضيـــاع الأحـــلام
ها هو الآن لا شيء
يستكين في غرفةٌ كئيبــــة
لا يرضى بشيء ..
هـل تعـــرف الناس عنـــــه ..؟!
من هو ذلك لانعلم
فهل إستفـــاد شيئاً ..؟!
بكل تأكــــيد لا




ما أجمل أن يكون الإنسان شمسا ً بين الناس
يلتمسون منه دفئهم
ويشتاقون له كل ما غاب
ما أجمل أن يكون الشخص زهرة
يسارعون الناس إليه كي تحضنه أياديهم
وما أجمل أن يكون الشخص كتاب
يتمنى كل قارئ يجلس بجانبه
كي يقرأ من كلامه قليلا ً
وأن يعتبر من حروفه كثيرا


م ن ق و ل

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل