[BBcode] : امتلك مركز تحميل 5 جيجا بدون ما تستهلك استضافتك

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني / اخواتي ... اعضاء و زوار منتديات ترايدنت الكرام

الان المفاجأه الحقيقيه مركز تحميل 5 جيجا على موقعك و لاتشيل هم المساحه نحن نتكفل بالمساحه ...

لاداعي لاخذ حصة كبيره من كميه الباندويث او المساحه كل ماعليك هوا تركيب الكود التالي على صفحة موقعك وبذلك سوف يستطيع زوار موقعك او اعضائك من تحميل ملفاتهم من على موقعك و المساحه علينا نحن


:الامتدادات المتاحه:
الامتدادات المسموح بها للملفات : jpg-gif-png-zip-rar-ram-jpeg-swf-mp3-pdf-3gp-wmv

:الكود:​
رمز PHP:
[center]


[/
center]


:ملف xml للمنتديات:​


وقل وداعا لسكربتات التحميل وحافظ على مساحة موقعك كما هي

و في الختام تقبلو خالص تحياتي

و اذا عجبكم الموضوع لاتنسو التقييم :icon30:

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل