رد: ابو ميرزا يقول عادي اعملي حريقة ما حد يطفيها لان قسمكم الخاص
ديوانية ام غايب على راسي هذه بس جمعة بينا
اخترقوها
خلي الغيرة تاكلكم عندكم ابو ميرزا يفتح اليكم القسم
ابي قسم خاص الينا ما لي شغل
ما يدخل الا بنات
قسم داخله اقسام
كانه منتدى خاص بنا
على هواكم ما تفتحوا الينا
ازعل بعدين:[s=024]:
و الله اذا تبوه افتحوا اليكم قسم شو دخلني
انشاء الله ما يخلص العيد الا وجاينش ذاك النحيس خاطبنش
خ خ خ خ خ خ
او نحط الينا عالم ادم
ونقهركم
عشان تغيري فكرتش
وش هالدعوة و لا امي بعد ما تعدوا على حقوق لابتوبي المالية قلت امي تبحث لي عن جمعية اشتري واحد عدل و حصلت وحدة بس من محرم تقول عشان اذا خطبته عندك ميزانية لعرسك
اني في وين و امي في وين
اني عندي لابتوب جديد افضل من الخطيب
حتى لو نخطبت يعني
لازم ينفتح
افتحوا قسم عالم ادم
:[s=024]::[s=024]::[s=024]::[s=024]::[s=024]: