• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

كم عدد الاعبين المطلوب لتحقيق النصر في ترافيان؟

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
في الواقع لا عدد محدد و لا دخل لعدد الاعبين بالقدره على الربح.

انما الاهم من عدد الاعبين هو قدرات الاعبيين على الدفاع عن قراهم و من ثم القدره على الهجوم.

بالاضافه الى ذلك قدره الاعبين على التواصل و التعون فيما بينهم بحيث يحاولون اللعب بطريقه موحده بحيث يصبحوم و كأنهم لاعب واحد.

و مع هذا كله يجب القيام يتقسيم المهام على جميع الاعبين من دون استثناء.

كذلك على جميع الاعبين ان يكون لديهم القدره على التخطيط بحيث يستطيع ان يخطط مسبقا لما يفعله من تحركات و بناء.

بعد هذا كله سيكون من الافضل ان تكون اقوى الاحلاف متفقه مع بعضها البعض و تكون متعاونه فيمل بينها لانه عند بناء معجزه العالم و ظهور النتار فان هجمات النتار ستكون اقوى من ان يحملها حلف واحد لوحده و لا حتى مجموعه من الحلفاء الغير متعاونين لان الهجمات تكون شرسه لدرحه لا تصدق و مدمره الى حد بعيد.مع الاخذ بعين الاعتبار ان معجزه العالم يجب ان يتم رفع مستواها الى المستوى ال100 الأمر الذي يحتاج الى الكثير من الموارد و الوقت و الجنود الدفاعيي في القريه التي يتم فيها البناء و هذا يعني الحاجه الى و جود قرى اخرى حليفه و قريبه من هذه القريه.

اما عن عدد الاعبين القادرين على الربح باللعبه فأعتقد من وجه نظري و من خبرتي بانه ما بين ال 600 و 1200 لاعب اي ما يعنى 10 الى 20 حلف متعاونين و اقوياء, فاذا توافرت بهم الشروط فانهم سيكونون قادرين عل تحقيق هدف اللعبه الا وهو بناء معجزه العالم و تطويرها للمستوى ال100.

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل