ايهما افضل القصر ام السكن؟

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
ان هذا السؤال هو من أكثر الأسئله حيره بالنسبه للاعبين ترافيان بالعالم.

وقد اردت توضيح بعض الامور بخصزص المبنيين.

السكن:


gid25.gif

*بنائه يستغرق وقت اقل.
*موارد اقل
* من السهل الوصول الى المستوى ال10 و تدريب 3 مستوطنين و بناء قريه جديده
*لكن لكي تصبح قادرا على تدريب 3 مستزطنين اخرين يجب ان تطور السكن للمستوى ال20 الامر الذي يسغرق و قتا طويلا و موارد كثيره.

القصر:


gid26.gif


القصر يحتاج الى :
*موارد كثيره
*وقت كبير
*يمكن تدلايب المستوطنين في المستوى 10 و 15 و 20
*اكثر قدره على حمايه القريه و الدفاع .

لكن ربما انتم محتاروون ايهما نبني؟

بكل بساطه الامر بسيط و هو عن تجربه بناء السكن في كل القرى ماعدا القريه التي سيتم تعينها على انها العاصمه و من الافضل ان تكون القريه العاصمه قمحيه . فعند بناء القصر تصبح القريه اكثر مناعه للهجمات الضاريه و لكن كما ذكرت القصر يحتاج موارد و وقت كبيرين
فمن الافضل بنائه فقط في العاصمه و هذا للحفاظ على المواد الخام و عدم هدرها سدى

Posted by
DARKMAN X

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل