- إنضم
- 16 نوفمبر 2007
- المشاركات
- 9,865
- النقاط
- 0
- العمر
- 43
ان هذا السؤال هو من أكثر الأسئله حيره بالنسبه للاعبين ترافيان بالعالم.
وقد اردت توضيح بعض الامور بخصزص المبنيين.
السكن:
وقد اردت توضيح بعض الامور بخصزص المبنيين.
السكن:
*بنائه يستغرق وقت اقل.
*موارد اقل
* من السهل الوصول الى المستوى ال10 و تدريب 3 مستوطنين و بناء قريه جديده
*لكن لكي تصبح قادرا على تدريب 3 مستزطنين اخرين يجب ان تطور السكن للمستوى ال20 الامر الذي يسغرق و قتا طويلا و موارد كثيره.
القصر:
القصر يحتاج الى :
*موارد كثيره
*وقت كبير
*يمكن تدلايب المستوطنين في المستوى 10 و 15 و 20
*اكثر قدره على حمايه القريه و الدفاع .
لكن ربما انتم محتاروون ايهما نبني؟
بكل بساطه الامر بسيط و هو عن تجربه بناء السكن في كل القرى ماعدا القريه التي سيتم تعينها على انها العاصمه و من الافضل ان تكون القريه العاصمه قمحيه . فعند بناء القصر تصبح القريه اكثر مناعه للهجمات الضاريه و لكن كما ذكرت القصر يحتاج موارد و وقت كبيرين
فمن الافضل بنائه فقط في العاصمه و هذا للحفاظ على المواد الخام و عدم هدرها سدى
Posted by
DARKMAN X
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.