[ برنامج ] : Visual Basic 2008 Express Edition + MSDN + .Net Framework 3.5

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
45264.gif






45268.gif

اقدم لكم برنامج Visual Basic 2008 Express Edition
النسخة Express Edition موجهة خصيصا للمبرمجين المبتدئين بخلاف النسخة القياسية والمحترفين والمشروعات ؛ ولكنها تفي بالغرض لصنع تطبيقات قوية وهذه النسخة مجانية

لتحميل النسخة الكاملة (Offline) التي لا تحتاج لوجود انترنت عند تنزيلها
اضغط هنا
وهذه النسخة تتضمن Net Framework. 3.5 و MSDN


لتحميل نسخة Online التي تحتاج لوجود انترنت عند تنزيلها
:Visual Basic 2008
اضغط هنا


:Visual C# 2008
اضغط هنا


:Visual C++ 2008
اضغط هنا


:Visual Web Developer 2008
اضغط هنا


لتحميل MSDN (اذا كانت لديك نسخة Offline فلا داعي لتحميل MSDN):
اضغط هنا


لتحميل Net Framework 3.5. (اذا كانت لديك نسخة Offline فلا داعي لتحميله):
اضغط هنا
تحياتى

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل