بناء تحالف شعاع القطيف ..!

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
اولا اخواني حبيت اقول لكم فكرة التحالف راح تكون قوية جدا اذا الكل اتبع الخطة

اولا اخترنا لنا سيرفر جديد وهو اقل سيرفر يوجد به لاعبين وهذه فرصة لتكوين تحالف خاص بنا ونكون احنا ا لمسيطرين عليه في المستقبل

اولا يجب قرائة طريقة التسجيل في اللعبة من هنا
http://www.sh3a3-q.com/vb/t8746.html

يانيا السيرفر الذي سيكون عليه ا لتحالف هو السيرفر رقم ((( 9 )))

وراح يكون التحالف بأسم شعاع القطيف

الان تم البدء بتحالف شعاع القطيف وهو سيكون ا لبداية
كل ماعليك هو تسمية القرية بالاسماء التالية

مثلا

شعاع القطيف 1
شعاع القطيف 2
شعاع القطيف 3

وهكذا

وايضا يجب بعد ان تدخل في التحالف يجب ان تذكر لنا هنا
اسم القرية ا لخاصة بك

مثلا انا اخترت شعاع القطيف
او شعاع القطيف 1

وبالتوفيق وفي انتظار نشاطكم وهمتكم في بناء التحالف
واي استفسار معانا الاخ دارك مان المحترف في اللعبة

بالتوفيق

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ترو و وك

مطرود
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
20
النقاط
0
العمر
26
رد: بناء تحالف شعاع القطيف ..!

:t::t::t::t:انا ماعندي في سيرفر 9 :cry4::cry4::cry4::cry4::cry4:
 

نور الغربة

. زهـــــــــــــــــراء .
إنضم
15 مارس 2008
المشاركات
4,916
النقاط
0
رد: بناء تحالف شعاع القطيف ..!

كافية اخواني اثنينهم فيها واحد عبقري فيها و ثاني يضحك ما يعرف اليها و لازم باميل تسجل فيها سويته له ايميل

اني ما خلق العب يلا يلا التزاماتي

اروح العب

ابني القرية

ازرع فيها قمح

جيش

ما ادري ادري شوووووووووووووووووووووووووو

اذا فضيت يمكن اجرب فيها

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور و الله يعطيك العافية طلع مو بس اخووووووووووووووووووواني يلعبوها طلع في غيرهم يلعبوها

اني تفاجات يوم انتبهت الى هذا قسم

اقول ما نقول فك من اخوي اللي ما يعرف اليها عدل يا يتصل بالخبير اخوي ثاتي او باصدقائه

الله يعطيك العافية
 

DARKMAN X

أسرة شعاع القطيف
طاقم الإدارة
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
9,865
النقاط
0
العمر
43
رد: بناء تحالف شعاع القطيف ..!

ههههههه

التحالف ما يجي بالسهل

ويبي لك فترة علشان تكون قرية



انا عندي بالسيرفر 16

و 17 قرى كثيرة وانا رئيس حلف mbc20
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: بناء تحالف شعاع القطيف ..!

ههههههه

التحالف ما يجي بالسهل

ويبي لك فترة علشان تكون قرية



انا عندي بالسيرفر 16

و 17 قرى كثيرة وانا رئيس حلف mbc20


كل شي واله بداية عمو دارك
 

BlAcK ShArK

شعــ V I P ــاع
إنضم
17 يناير 2008
المشاركات
5,096
النقاط
0
رد: بناء تحالف شعاع القطيف ..!

:eat: وش ذا الازعاج ماتخلون أحد ياكل له شي :eat:

أنا في 17 وفي 19 :sing:

لاتلهيكم هذي اللعبه عن الصلاة وذكر الله


بالتوفيق للجميع
 

لحن الورد

شعــ V I P ــاع
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
4,240
النقاط
0
رد: بناء تحالف شعاع القطيف ..!

:[s=020]: اني دخلت العبها مره وخسرت كل شي
لاني مااعرفة العبها
خلاص بلاك علمني عشان استولي على لي عندك :[s=009]:




[glow=FF0099]
تحياتي لحن
[/glow]
 

aLiAlnAsEr

توه مسجل
إنضم
23 مارس 2008
المشاركات
32
النقاط
0
رد: بناء تحالف شعاع القطيف ..!

ياشباب اقول اتركو عنكم التحالفاات ترى تضيع الوقت :[s=023]:

القهر نص الشركة مضيعين كل وقتهم عليها والا وش رايك ابو ميرزا

اخ دراك وين لعبتنا اشوفك مااتصلت عليي :[s=022]:​
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: بناء تحالف شعاع القطيف ..!

ياشباب اقول اتركو عنكم التحالفاات ترى تضيع الوقت :[s=023]:​


القهر نص الشركة مضيعين كل وقتهم عليها والا وش رايك ابو ميرزا​


اخ دراك وين لعبتنا اشوفك مااتصلت عليي :[s=022]:​

هههههههههههههههههههههههههه

:[s=010]:
 

زهور الجبل

شعــ V I P ــاع
إنضم
21 نوفمبر 2008
المشاركات
202
النقاط
0
رد: بناء تحالف شعاع القطيف ..!

انا السيرفر الاول طلع لي قرووووووووووووون :[s=063]:
لا لا خلاص ماراح العبها تعصب :[s=042]:
وبالنهايه لو تطلع المعجزه وتجربها تحس اللعبه بايخه وما تستاهل نضيع عليها كل وقتنا لان يبغا لها وااحد فاضي وما وراه شغل ولا مشغله ولبه ع الهجوم الجاي والهجوم الرايح وتخاف ع مواردك وتعبك ينسرق الصراحه مافيهااا فايده وولا بعد الا يلعبون بالذهب هم الا ينجحون بالاخير
حرررام صراحه:[s=053]:
 
عودة
أعلى أسفل