سكربت الماسنجريات سعره 300 ريال الان مجاني لايفوتكم

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,570
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم

سكربت الماسنجريات اخذ شهرين عمل تجميع من الانترنت حتى طلعنا بسكربت مميز وجميل
اكتشفوه بأنفسكم

وحبيت اني انزله لكم لتستفيدون منه ايضا


واي ملاحضات او اقتراحات راح نعدلها بأذن الله بالمستقبل

طبعا اول عمل لي بمساعدة احد الاخوان المبرمجين الله يجزاه خير



اليكم المثال


http://sa7ap.net/msn1/




رابط التحميل المباشر

http://sa7ap.net/msn/msn.rar

طريقة التركيب
فقط ارفع مجلد msn الى داخل مجلد www داخل موقعك وبس



ارجو عدم حذف الحقوق مراعاة للجهد المبذول :no:


عند النقل ارجو ذكر المصدر:nosweat:
منتديات سحاب الليل
http://sa7ap.net/vb/showthread.php?p=158370#post158370

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

سر حبي الوجودي

شعــ V I P ــاع
إنضم
31 يناير 2008
المشاركات
5,451
النقاط
0
الإقامة
beloved Qatif
رد: سكربت الماسنجريات سعره 300 ريال الان مجاني لايفوتكم

[align=center]
تسلم أخوي ربي يعطيك العافية
لك مني خالص التحية و التقدير
[/align]
 
عودة
أعلى أسفل