السلام عليكم
لكل من حمل سكربت ماي اجي
من هنا http://upload.traidnt.net/dld9KJ07937.zip.html
او من رابط اخر
يوجد بها تغرات
الملفات المصابة عديدة
الموضوع الاصلي :
http://no-exploit.com/forum/showthre...=4819#post4819
للترقيع استبدل الملفات بالمرقعة
وهي في المرفق
تحياتي
لكل من حمل سكربت ماي اجي
من هنا http://upload.traidnt.net/dld9KJ07937.zip.html
او من رابط اخر
يوجد بها تغرات
الملفات المصابة عديدة
الموضوع الاصلي :
http://no-exploit.com/forum/showthre...=4819#post4819
للترقيع استبدل الملفات بالمرقعة
وهي في المرفق
تحياتي
الملفات المرفقة
محتوى مغلق ومقيد بالنخبة
عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.