[Style] : حمل استايل مجاني من علوش و معه واجهة موقع

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,570
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية أضيفت بواسطة : alosh1.com (المشاركة : 9748803)


سبق ونزلت موضوع عن الواجهة المجانية ووعدتكم اني اسويلكم الستايل للمنتدى

والان تم الانتهاء من الستايل .

الموضوع السابق ( اروع واجهة مجانية وانت الحكم )

وهذي الواجهة السابقه اضغط على الصورة للرؤيتها على الويب



وهذي الصورة المصغرة للمنتدى

zaty1.gif


و هذا رابط للمعاينة و لكنه مؤقت
http://www.w7s7.com/vb/index.php?styleid=54

ورابط التحميل للاستايل

http://traidnt.net/vb/attachment.php...1&d=1227788613


وان شاء الله اكون وفقت في طرحي رغم ان الكثير زعلوني المرهـ الي راحت :no:

الي زال الحقوق من الواجهه والي ماعطاني رائيه بس مو مشكله ان شاء الله الحين الكل مبسووط .


ووعدي الجديد لكمـ واجهة استضافة مجاااانية قريباً جداً

راقبوها في ترايدنتـ او على اعمال موقعي المجانية

http://www.alosh1.com/mjan.html

ملاحظة ( بأمكانك تعدل في الالوان والخطوط والله الشغل كان مستعجل شوي عشانكم )

وفي الاخير

ادعولي بالتوفيق واعطوني رائيكم بكل صراحهـ
و لا نبيح استخدام الاستايل في منتديات و مواقع الاغاني و الأفلام

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل