ناقلة نفط سعودية تنجوا من هجوم للقراصنة

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,572
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
نجحت قوات خفر السواحل اليمنية في خليج عدن، بالتعاون مع القوات البحرية اليمنية ، في إنقاذ ناقلة نفط سعودية من هجوم قام به قراصنة على السفينة في عرض البحر ، على بعد 7 أميال بحرية من ساحل مدينة المكلا بمحافظة حضرموت.
وقالت قوات خفر السواحل أنها تلقت بلاغا من كابتن ناقلة النفط السعودية ( مأمنة ) عن وجود قاربين لقراصنة على مقربة من السفينة ، يحاولان مهاجمتها واختطافها ، مشيرة أنها قامت بالتحرك السريع فور تلقيها البلاغ إلى المكان الذي كانت تبحر فيه السفينة ، ومطاردة القراصنة الذين لاذوا بالفرار ، مؤكدة أنها أنقذت السفينة قبل أن تتعرض لأي أذى.
يذكر ان ناقلة النفط العملاقة ( سيريوس ) لا زالت في قبضة القراصنة.

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل