عندي مشكلة في الريسلر

ترو و وك

مطرود
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
20
النقاط
0
العمر
26
انا عندي مشكة في الريسلر يصير فيه اعلانات انا ابي بدون اعلانات كيف

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,556
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: عندي مشكلة في الريسلر

ايش نوع الريسلر

مدفوع

مجاني
 

ابو خالد

مطرود
إنضم
5 سبتمبر 2008
المشاركات
23
النقاط
0
العمر
27
رد: عندي مشكلة في الريسلر

ايه اخوي اليسر مجاني لازم يكون فيه إعلانات


بس انا ازلتها

انشالله مايكون هذا إشهار

ياترووك لو بغيت تزال إعلانات ليرسك

شعاع بالخدمه واذا هو مشغول اانا بالخدمه
 

ترو و وك

مطرود
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
20
النقاط
0
العمر
26
رد: عندي مشكلة في الريسلر

اقول انا خلاص غلت يدي منكم ومن خدمتكم باي ارجو حذف عضويتي
 

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,556
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
رد: عندي مشكلة في الريسلر

اقول انا خلاص غلت يدي منكم ومن خدمتكم باي ارجو حذف عضويتي
بالتوفيق ياغالي

وجاري ايقاف العضوية بناء على ربغتكم اولا

وثانيا لعدم احترامكم المكان اللي خدمكم وعلمكم

بالتوفيق
 
عودة
أعلى أسفل