• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

بر الام‎

رجل الجبال

شعــ V I P ــاع
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
4,548
النقاط
0
46eab0297c.gif




اشترى لزوجته ذهب ولكنه جعل والدته تبكي
________________________________________
اشترى لزوجته ذهب ولكنه جعل والدته تبكي
هذه قصة يرويها أحد بائعي المجوهرات ، يقول فيها : دخل عليَّ في المحل
رجل ومعه زوجته وخلفه أُمَّـه العجوز تحمل ولده الصغير أربعة دخلوا في
المحل ..
وأخذت زوجته تشتري من المحل وتشتري من الذهب وتأخذ من المجوهرات ، ثمُّ
قال له هذا الرجل قال للبائع : كم حسابك ؟
فقال له : عشرون ألف ريال ومئة ، فقال هذا الرجل ومن أين أتت هذه المئة ؟
نحن حسبناها عشرين ألف ، من أين أتت هذه المئة ؟
قال له البائع : أُمُّـك العجوز اشـترت خاتماً بمئة ريال ، قال أين هذا
الخاتم ؟
قال له البائع : هذا هو ، فأخذ ابنها الخاتم ثمَّ رماه على البائع وقال :
العجائـز ليس لهُنَّ الذهب ، ثمَّ لمّا سَمِعتْ العجوز تلك الكلمات
بَكَتْ وذهبتْ إلى السيارة .
فقالت زوجته : يا فُلان ماذا فَعَلتْ ؟ ماذا فَعَلتْ ؟ لعلَّها لا
تَحْمِلُ ابنك بعد هذا ، كأنَّها أصبحتْ خادمة .

فعاتبه بائع المجوهرات ، ثمَّ ذهب إلى السيارة ، وقال لأمِّـه : والله
خُذِي الخاتم إذْ كُنتِ تــُريدين ، خُـذي هذا الذهب إنْ أردتيه .
فقالت أُمُّـهُ : لا والله لا أُريدُ الذهب ولا أُريدُ الخاتم ، ولكنِّي
أردتُ أنْ أفرح بالعيد كما يفرحُ النَّاس ، فقـتلتَ سعادتي ، سامحك
الله .

قال تعالى : {وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُوا إِلاَّ إيَّـاهُ
وَبِالوَالِدَيْنِ إحْساناً إمَّا يبلُغَنَّ عِندَكَ الكِبَرَ أحَدُهُما
أو كِلاهُما فلا تَقُـلْ لهُما أُفٍّ ولا تَـنْهَـرهُما وقُـلْ لهُما
قولاً كريماً * واخْفِــضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ
وَقُـل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّـيَانِي صَغِيراً}.



d79349b3e9.gif

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ام البنات

شعــ V I P ــاع
إنضم
13 سبتمبر 2008
المشاركات
1,580
النقاط
0
رد: بر الام‎

تكسر الخاطر حرام ......الله يجعلنا من الباريين بوالدينا شكرا اخي على القصه المؤثره
 

رجل الجبال

شعــ V I P ــاع
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
4,548
النقاط
0
رد: بر الام‎

تكسر الخاطر حرام ......الله يجعلنا من الباريين بوالدينا شكرا اخي على القصه المؤثره
تسلمي اختي العزيزة على المرور الرائع والجميل
وتقبل مني فائق الاحترام والتقدير
 

قلائد ملائكية

توه مسجل
إنضم
6 ديسمبر 2008
المشاركات
27
النقاط
0
رد: بر الام‎

أشكرك أختي على ها الموضوع الرائع
حسبي الله ونعم الوكيل على هاالناس الي مثله
 

رجل الجبال

شعــ V I P ــاع
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
4,548
النقاط
0
رد: بر الام‎

أشكرك أختي على ها الموضوع الرائع
حسبي الله ونعم الوكيل على هاالناس الي مثله
تسلمي اختي العزيزة على المرور الرائع والجميل
وتقبل مني فائق الاحترام والتقدير
 
عودة
أعلى أسفل