• ✉️

    تنويه واعتذار لأعضائنا الجدد

    يسعدنا جداً انضمامكم إلى عائلتنا. نعتذر منكم بشدة نظراً لوجود خلل تقني مؤقت في نظام بريد الموقع، مما تسبب في عدم وصول رسائل تأكيد الحساب لبعض المشتركين الجدد.

    حرصاً منا على تواجدكم معنا، يرجى الضغط على الزر أدناه وتزويدنا باسم حسابكم لتفعيله فوراً يدويًا:

[شرح] : الفرق بين نسخة vb منزوعة الكود واخرى غير منزوعة الكود

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,575
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
ما هو الفرق بين نسخة المنتدى المرخصة والنسخة المنزوعة كود التبليغ ؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1- ما هو الفرق بين نسخة المنتدى اللي بفلوس (المرخصة) والنسخة المجانية (المنزوعة كود التبليغ) ؟؟؟ وأيهما أفضل ؟؟؟

(أتمنى ذكر الفروقات بالتفصيل إذا كان بينهما فرق)
2- كيف أحصل على نسخة بفلوس ومن أين ؟؟؟ وكم سعرها ؟؟؟

3- وهل يمكنني ترقية منتدى من نسخة بفلوس إلى نسخة مجانية أو العكس (ترقية من نسخة مجانية إلى نسخة بفلوس) ؟؟؟
=======================
1- النسخة المرخصة هى النسخة المشتراة بطريقة قانونية من شركة فى بيلتون المنتجة (بالنسبة لمنتديات فى بيلتون) ، ويكون الترخيص لنسخة واحدة على سيرفر واحد ودومين واحد ، بمعنى أنه لو نقلت منتداك إلى سيرفر أخر فيلزمك رخصة جديدة

2- النسخة منزوعة الكود هى ببساطة ووضوح نسخة مسروقة ، والكود الذى يتم نزعه هو كود تبليغ الشركة ، تماما مثل أن يقوم اللص بتعطيل جهاز الإنذار فى السيارة أو الخزانة قبل سرقتها ، هكذا ينزعون الكود .

3- طالما أن النسخة المرخصة هى نسخة قانونية فهى فى أمان من ناحية حقك فى استخدامها ، أما النسخة منزوعة الكود فلو وصل لشركة فى بيلتون خبرها بأى طريقة فلن تجد منتداك على النت وبدلا منه ربما تجد رسالة من السيرفر تطالبك بترخيص نسخة المنتدى حتى يمكن تشغيله مرة أخرى


4- النسخة المرخصة طبعا أفضل من جميع الوجوه فبالاضافة إلى شرعية الاستخدام فأنك تكون على اتصال بالشركة المنتجة وتحصل أو باول على التحديثات .

تقبلوا تحياتى
Mahmoud Fayed

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 
عودة
أعلى أسفل