[Product] : هاك تشغيل الصوت بلمنتدى تكبيرات قران اناشيد

SH3A3-Q

ابو الميرزا
طاقم الإدارة
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
53,555
النقاط
113
العمر
49
الإقامة
القطيف
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

لكثرة الطلبات على هاك التكبيرات وكثرة الاكواد اقدم لكم الافضل

هاك ظهور الصوت في المنتدى يظهر في اخر الصفحه

لوحة تحكم الهاك


asdddmc2.jpg



تقدر تشغل اي شي به وابرء نفسي امام الله ممن يستخدمه في الاغاني

ملاحظه الافضل وضع صوتيات بصيغة ram


الهاك
فكرة وتصميم الهاك حسين أحمد



الهاك مرفق وهذا رابط التكبيرات بصوت العفاسي ضعه في الهاك

http://vb.a5oh-host.com/up-alwd/tkberat.ram


التركيب فقط ارفع البرودكت


وسلامتكم

الملفات المرفقة
zip.gif
soooot.zip (1.7 كيلوبايت)

محتوى مغلق ومقيد بالنخبة

عزيزي الزائر، لمشاهدة الشارت الفني المباشر، رصد السيولة، وتحديثات الاستشراف المالي الكاملة، يرجى تسجيل الدخول أو فتح حساب جديد مجاناً في أقل من 30 ثانية.

 

ام الحر

شعــ V I P ــاع
إنضم
14 ديسمبر 2008
المشاركات
569
النقاط
0
رد: [Product] : هاك تشغيل الصوت بلمنتدى تكبيرات قران اناشيد

شكرا لك يعطيك العافية
 
عودة
أعلى أسفل